اخر الاخبار

تحديث تطبيق Google Travel بمزيد من المعلومات المحلية حول COVID-19


تحديث تطبيق Google Travel بمزيد من المعلومات المحلية حول COVID-19


قامت Google بتحديث تطبيق وخدمات Google Travel لمساعدة المستخدمين على التنقل في عالم ما بعد COVID-19 المعقد. نظرًا لأن تأثير COVID-19 على الوجهات يمكن أن يختلف ، فمن المهم أن تظل على اطلاع بأحدث المعلومات المتعلقة بالسفر للأماكن التي قد ترغب في زيارتها.

عندما تبحث على جوجل عن معلومات مثل الفنادق أو الرحلات الجوية أو الأشياء التي يمكنك فعلها ، تعرض جوجل بالفعل إرشادات سفر COVID-19 أو تقييدًا لوجهتك ، قدمت جوجل مؤخرًا تنبيهات القيادة لإعلام المستخدمين بنقاط تفتيش COVID-19 والقيود على طول مسارهم في Google خرائط.

مع بدء رفع القيود والإرشادات ، تضيف جوجل معلومات حول استئناف السفر في وجهة معينة على بحث Google. بحلول الأسبوع المقبل ، ستعرض Google النسبة المئوية للفنادق المفتوحة مع توفر الرحلات والرحلات الجوية التي تعمل على مستوى المدينة أو المقاطعة بناءً على بيانات الرحلات الجوية والفنادق من Google من الأسبوع السابق.

عند زيارة google.com/travel والنقر على رحلة تخطط لها ، أو البحث عن الفنادق والأشياء التي يمكنك القيام بها ، سترى الآن خطوط اتجاهات توفر الفنادق ورحلات الطيران. كما يتم توفير روابط لموارد محلية إضافية ، بما في ذلك عدد حالات COVID-19.


تحديث تطبيق Google Travel بمزيد من المعلومات المحلية حول COVID-19


ميزة البحث عن الفنادق وإيجارات العطلات بأسعار قابلة للاسترداد، بسبب حالة عدم اليقين بشأن COVID-19 ، غالبًا ما يرغب الناس في المرونة عند وضع خطط السفر. تقدم العديد من الفنادق وإيجارات الإجازات الآن إلغاءًا مجانيًا لمنح المسافرين مزيدًا من الثقة عند التخطيط للرحلات. ابحث عن فندق ، وفي وقت لاحق من هذا الشهر ، عن استئجار عطلة ، على google.com/travel وقم بالتصفية لرؤية الغرف أو العقارات التي لديها سياسات إلغاء مجانية. اضغط على قائمة محددة لمعرفة المزيد من التفاصيل.



تقول Google إنها ستستمر في مشاركة المعلومات الأكثر صلة بـ COVID-19 حتى يتمكن المستخدمون من اتخاذ قرارات مستنيرة والسفر بأمان عندما يحين الوقت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق