اخر الاخبار

سيحتوي Google Pixel 5 على معالج Snapdragon 765G و كاميرا واسعة


سيحتوي Google Pixel 5 على معالج Snapdragon 765G


نعلم أنه سيتم إطلاق هاتفي Pixel 5 و Pixel 4a 5G في الأشهر المقبلة ، واليوم ، تم تسريب المزيد من المعلومات حول مواصفات Pixel 5 و 4a 5G من أشخاص على دراية بهواتف Google القادمة.


يؤكد التسرب أن هاتف Pixel 5 سيأتي بشاشة OLED مقاس 90 هرتز و 6 بوصات. على الرغم من النتوء الطفيف في حجم الشاشة ، فإن Pixel 5 سيقاس تقريبًا مثل Pixel 4a بفضل الحواف الأقل نحافة. أما بالنسبة لهاتف (Pixel 4a (5G ، فسيأتي بشاشة مقاس 6.2 بوصة ولكن من غير الواضح ما إذا كان سيحتوي على لوحة معدل تحديث مرتفع أم لا.

أيضاً ، تم نشر الصور الحية الأولى لهاتفي Pixel 5 و Pixel 4a (5G) على Reddit (عبر XDA) قبل حذفها بعد ذلك بوقت قصير. كشف الملصق الأصلي أيضًا عن بعض المواصفات الرئيسية لوحدات البكسل القادمة.

سيحتوي Google Pixel 5 على معالج Snapdragon 765G


سيحتوي كلا هاتفي Pixel على مجموعة شرائح Snapdragon 765G ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، ويأتي هاتف Pixel 5 بسعة تخزين 128 جيجابايت.

 سيحتوي Pixel 5 على كاميرات خلفية مزدوجة تتضمن مطلق النار بزاوية واسعة للغاية. سيحتوي الجهاز أيضًا على بطارية أكبر بكثير من Pixel 4. كما أنه سيحزم شحن لاسلكي بقوة 15 واط Qi ودعم الشحن اللاسلكي العكسي 5 واط. ليس من الواضح ما إذا كان هاتف (Pixel 4a (5G سيحصل على دعم الشحن اللاسلكي أم لا وما هي مواصفات الكاميرا الخاصة به.

أكدت Google بالفعل أنها ستطلق Pixel 5 جنبًا إلى جنب مع متغير 5G من Pixel 4a في وقت لاحق من هذا الخريف. سيتم تسعير الأخير بسعر 499 دولارًا ، على الرغم من عدم وجود أي معلومات عن سعر Pixel 5.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق