اخر الاخبار

يظهر Galaxy S20 Fan Edition على GeekBench


يظهر Galaxy S20 Fan Edition على GeekBench


تعمل شركة سامسونج حاليًا على إصدار منخفض من Galaxy S20 ، والذي يُطلق عليه داخليًا Galaxy S20 Fan Edition ، ويبدو أن الشركة المصنعة الكورية الجنوبية قريبة جدًا من إطلاق الهاتف الذكي.


حيث تم رصد هاتف ذكي من سامسونج يحمل رقم الطراز SM-G780F ، وهو رقم طراز المتغير العالمي للإصدار Galaxy S20 Fan Edition ، على GeekBench ، مما يشير إلى أن الإطلاق قد يكون قاب قوسين أو أدنى. علاوة على ذلك ، توفر لنا قائمة GeekBench نظرة ثاقبة لمواصفات الهاتف الذكي.

تشير قائمة GeekBench إلى أن الإصدار العالمي من Galaxy S20 Fan Edition سيتم تشغيله بواسطة معالج Exynos 990 ، والذي يدعم أيضًا تشكيلة S20 الأصلية (باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية والصين وكوريا) ، وسيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت. عند الحديث عن نتائج GeekBench ، تمكنت S20 Fan Edition من تسجيل درجة أحادية النواة تبلغ 588 ودرجة متعددة النواة تبلغ 2448.

من المتوقع أن يشتمل الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب 3 ×. من المتوقع أن يعمل الهاتف الذكي بنظام Android 10 بواجهة One UI 2.5 ويقال إنه يحزم بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة. قد تتضمن الميزات الأخرى مساحة تخزين 128 جيجا بايت UFS 3.0 مع توسيع بطاقة microSD ، وكاميرا Infinity-O ذات الفتحة ، وقارئ بصمات الأصابع في الشاشة.

من المتوقع إطلاق Samsung Galaxy S20 Fan Edition في شهر أكتوبر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق