اخر الاخبار

تم نشر صفحة دعم هاتف Galaxy M51 مع اقتراب إطلاقه


تم نشر صفحة دعم هاتف Galaxy M51 مع اقتراب إطلاقه


يشاع أن خليفة Galaxy M40 من سامسونج سيصدر إعلانه قريبًا ، وقد أصبح هذا الآن أكثر وضوحًا حيث تم نشر صفحة المنتج لـ Galaxy M51 القادم على موقع سامسونج الروسي على الويب. لقد حصل الهاتف بالفعل على شهادة من منصات مهمة مثل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) في الولايات المتحدة وسلطة Bluetooth SIG.


ظهرت صفحة دعم Galaxy M51 على موقع سامسونج الروسي الإلكتروني. يشير هذا إلى أن إطلاق Galaxy M51 قد يقترب. لم يتم ذكر Galaxy M51 في صفحة الدعم. ومع ذلك ، فإنه يذكر رقم طراز SM-M515F / DSN. لا تحتوي صفحة الدعم على معلومات حول مواصفات الهاتف.




تم نشر صفحة دعم هاتف Galaxy M51 مع اقتراب إطلاقه




من المتوقع أن يحمل هاتف Galaxy M51 شاشة Infinity-O ذات الفتحة مقاس 6.7 بوصة وأبعادها تبلغ 162.6 × 77.5 × 8.5 ملم ، وسيحتوي الجزء الخلفي على قارئ بصمات الأصابع جنبًا إلى جنب مع أربع كاميرات مصفوفة مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر فائق السرعة بدقة 12 ميجابكسل.

وإلى هذه اللحظة ، لا تزال مجموعة الشرائح غير واضحة حيث تشير بعض الشائعات إلى أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 675 بينما تدعي مصادر أخرى أنه Snapdragon 730.

 تشتمل المواصفات الأخرى المؤكدة على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ونظام Android 10 بالإضافة إلى الشحن السريع بقوة 25 وات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق