اخر الاخبار

تم إصدار Facebook Gaming لنظام iOS ولكن بدون ألعاب


تم إصدار Facebook Gaming لنظام iOS ولكن بدون ألعاب


أطلقت شركة فيسبوك تطبيق الالعاب Facebook Gaming على نظام iOS اليوم ، ولكن بدون ألعاب فورية داخل التطبيق ، والذي كان متاح منذ مدة على Android. لا تتيح تطبيق Facebook Gaming للمستخدمين مشاهدة الآخرين لدفق الألعاب فحسب ، بل يتيح أيضًا للمستخدمين تشغيل الألعاب الفورية من تطبيق Android.

 ومع ذلك ، لن تكون الميزة الأخيرة موجودة في إصدار iOS بسبب سياسات متجر تطبيقات Apple التي تقيد التطبيقات من البث أو تشغيل الألعاب التي لم تراجعها Apple على وجه التحديد ، ما لم يتم تشغيلها أصلاً في Safari وتستخدم قدرات WebKit الأصلية.


وذكر مسؤول من فيسبوك ، إن الشركة اضطرت إلى إزالة الوظيفة لتشغيل الألعاب تمامًا للحصول على تطبيق Facebook Gaming المعتمد لمتجر App Store ، وبسبب ذلك "يتمتع مستخدمو iOS بتجربة أقل من أولئك الذين يستخدمون Android". 

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن شركة آبل رفضت تطبيق الألعاب عدة مرات في الأشهر القليلة الماضية ، مشيرة إلى أن الغرض من التطبيق هو ممارسة الألعاب. يُفترض أن Facebook شارك بيانات الاستخدام من تطبيق Android الخاص به لإثبات أن 95٪ من النشاط في العرض يشاهد التدفقات ، لكن الجهود باءت بالفشل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق