اخر الاخبار

طريقة جديدة لاستعادة الملفات المفقودة على Windows 10


طريقة جديدة لاستعادة الملفات المفقودة على Windows 10



إذا قمت عن طريق الخطأ بحذف ملف مهم؟ لا داعي للذعر ، يساعدك تطبيق Windows File Recovery على استعادة الملفات المفقودة التي تم حذفها من جهاز التخزين المحلي ، بما في ذلك محركات الأقراص الداخلية ومحركات الأقراص الخارجية وأجهزة USB.


للصور والمستندات ومقاطع الفيديو والمزيد ، يدعم Windows File Recovery العديد من أنواع الملفات للمساعدة في ضمان عدم فقدان بياناتك بشكل دائم. جرب وضع التوقيع ، الذي يمتد إلى ما بعد استرداد NTFS ويلبي احتياجات جهاز التخزين الخاص بك. اجعل هذا التطبيق هو خيارك الأول للمساعدة في العثور على ما تحتاجه من محرك الأقراص الثابتة أو SSD ( محدود بـ TRIM) أو محرك أقراص USB أو بطاقات الذاكرة.

(ملاحظة: الاسترداد على التخزين السحابي ومشاركات ملفات الشبكة غير مدعوم).


إذا لم تتمكن من تحديد موقع ملف مفقود من النسخة الاحتياطية ، فيمكنك استخدام Windows File Recovery ، وهو تطبيق سطر أوامر متوفر من متجر Microsoft.

 استخدم هذا التطبيق لمحاولة استرداد الملفات المفقودة التي تم حذفها من جهاز التخزين المحلي الخاص بك (بما في ذلك محركات الأقراص الداخلية ومحركات الأقراص الخارجية وأجهزة USB) التي لا يمكن استعادتها من سلة المحذوفات.

إذا كنت ترغب في زيادة فرصك لاستعادة ملف ، قم بتقليل أو تجنب استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في نظام ملفات Windows ، يتم وضع علامة على المساحة المستخدمة من قبل ملف محذوف كمساحة حرة ، مما يعني أن بيانات الملف يمكن أن تظل موجودة ويمكن استردادها. ولكن أي استخدام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن يخلق ملفات ، والتي قد تفرط في كتابة هذه المساحة الخالية في أي وقت.

يمكنك تجربة وإستخدام تطبيق مايكروسوفت الجديد Windows File Recovery من متجر Microsoft من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق