اخر الاخبار

هواتف شاومي قد تحصل قريبًا على ميزة أفضل لقطات


هواتف شاومي قد تحصل قريبًا على ميزة أفضل لقطات




أحد الميزات التي قدمتها شركة جوجل مع سلسلة Pixel 3 هي ميزة "Top Shot". والتي تحدد تلقائيًا أفضل صورة من مجموعة من الصور التي تلتقطها. الآن ، يشير تقرير جديد من XDA-Developers إلى أن شركة شاومي تعمل خلف الكواليس لتكرار هذه الوظيفة.

وفقًا للتقرير ، تحتوي النسخة التجريبية الأخيرة من كاميرا MIUI على سلاسل تشير إلى ميزة تشبه ميزة جوجل ، يطلق عليها شاومي اسم AI Shutter. يقرأ الوصف المترجم "حدد أفضل لحظة تلقائيًا عند الضغط على زر الغالق".


من السابق لأوانه التكهن بما إذا كانت ميزة AI Shutter ستكون فعالة مثل Top Shot. يشير التقرير إلى أن الميزة ليست متاحة حتى في MIUI 12 betas ، وبالتالي ، سيتعين علينا الانتظار لمعرفة مدى فعالية تنفيذ شاومي.

يمكننا أن نتوقع أن ترث شركة شاومي جميع إمكانيات Top Shot ، بالإضافة إلى ذلك ، قد تضيف شاومي بعض التحسينات الخاصة بها إلى AI Shutter.

 أيضًا ، ضع في اعتبارك أن هذه الميزة قد لا تصل حتى إلى الإصدارات التجريبية إذا قررت شاومي ذلك. ومع ذلك ، لن يكون مفاجئًا إذا قامت شركة شاومي بشحنها لأن هذه إحدى الميزات اللطيفة التي من شأنها تحسين تجربة المستخدم أثناء استخدام تطبيق الكاميرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق