اخر الاخبار

يحصل Xbox Game Pass على تصميم جديد لنظامي iOS و Android


يحصل Xbox Game Pass على تصميم جديد


أصدرت شركة مايكروسوفت اليوم تحديثًا رئيسيًا لتطبيق Xbox Game Pass على أنظمة تشغيل iOS و Android. يجلب هذا التحديث الجديد مظهرًا جديدًا تمامًا وتصميم رائع للتطبيق. 

يتيح التغيير المرئي الكامل للتطبيق تصفحًا مبسطًا وتثبيتًا أسرع للعبة. بالإضافة إلى ميزة التثبيت عن بعد ، اختر Xbox أو الكمبيوتر الشخصي لتثبيت اللعبة دون تغيير وحدة التحكم الافتراضية في الإعدادات. لم تعد تتم إضافة الألعاب تلقائيًا إلى قائمة "التشغيل لاحقًا" عند تثبيتها عن بُعد على أجهزتك. ستجد خيارًا جديدًا لإمكانية الوصول في الإعدادات.

يمكنك تطبيق Xbox Game Pass إلى الوصول غير محدود للعب أكثر من 100 لعبة رائعة ، بما في ذلك عروض Xbox الحصرية المرتقبة ، بسعر شهري منخفض. يمكنك لعب مجموعة متنوعة من الألعاب من كل نوع من الأفلام الضخمة إلى الألقاب المستقلة التي حازت على إعجاب النقاد. سيكون لديك دائمًا شيء جديد لتلعبه ، ولديك الحرية في اكتشاف وتشغيل الألعاب التي كنت ترغب دائمًا في لعبها ، أو إعادة النظر في الألعاب المفضلة التي فاتتك.

قم بتنزيل تطبيق Xbox Game Pass للبحث عن ألعاب جديدة وتصفحها وتنزيلها على وحدة التحكم الخاصة بك عندما تكون على جهازك المحمول.

يمكنك تنزيل تطبيق Xbox Game Pass المحدث هنا من Apple App Store وهنا من متجر Google Play.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق