اخر الاخبار

استخدم هذا المتصفح للحفاظ على الخصوصية عبر الإنترنت على Android


استخدم هذا المتصفح للحفاظ على الخصوصية


أصبح الحفاظ على خصوصية الإنترنت أمرًا ضروريًا. قد يكون هناك أسباب مختلفة للحفاظ على خصوصية محفوظات البحث الخاصة بك والتي ستختلف وفقًا للمستخدمين. إنه أمر جيد أن تحافظ على خصوصية التاريخ قدر الإمكان لأنك لن تترك أي آثار أقدام رقمية وراءك.

 لذا يُعد استخدام تطبيق Private Browser Care على هاتفك الذكي والحفاظ على خصوصية السجل الخاص بك هو أفضل حل. يساعدك تطبيق Private Browser Care في إنشاء جدار أمان ، حيث يمكنه إخفاء محفوظات الاستعراض الخاصة بك حتى لا يتمكن أي شخص من التحقق منها.

يؤكد Private Browser Care لمستخدميها أنها لا تحفظ أي نوع من التفاصيل مثل محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت أو أي معلومات أخرى مملوءة عبر الإنترنت. وبهذه الطريقة ، لا يمكن لوكالات الجهات الخارجية تتبع عادات تصفحك وتقديم توصيات بناءً على نقراتك وزياراتك.

برنامج Private Browser Care هو متصفح مذهل مصمم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ويضمن للمستخدم شيئًا واحدًا يرغب فيه بشدة وهو الخصوصية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن برنامج العناية بالمتصفح الخاص مجاني للاستخدام ومريح ويضمن تصفحًا سريعًا. الآن يمكنك أخيرًا تصفح الإنترنت دون أن يتتبعك أي شخص.


لبدء استخدام أداة الحل الشامل هذه ، تحتاج تنزيل تطبيق Private Browser Care على جهازك. وبمجرد اكتمال التثبيت يصبح التطبيق جاهزًا للاستخدام. بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق رمز الاختصار لبدء تشغيل تطبيق Private Browser Care
هنا يمكنك وضع رابط الموقع الذي تريد تصفحه وبدء التصفح دون النظر إلى الوراء. لن تحتاج إلى التفكير في محو سجل التصفح الآن.

بمجرد الانتهاء من التصفح والاستعداد للخروج من التطبيق ، سيتم حذف جميع بيانات التصفح تلقائيًا. سيشمل الحذف جميع كلمات المرور والسجل وملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت وأي شيء آخر يتعلق بما تصفحته. ستشعر أنه لا يوجد أي شيء لشخص جديد ، بما في ذلك أنت.


تذكر أن نشاط التصفح الخاص بك لا يتم إخفاؤه أبدًا من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو مسؤول الشبكة في المدرسة أو المكتب وبالطبع من مواقع الويب التي تزورها. ولكن بخلاف ذلك ، لا يمكن لأي شخص لديه نية خبيثة أو وكالة تسويق الحصول على أي معلومات عنك حيث لا يتم حفظ البيانات.

تعد الخصوصية التي تحتاجها من أهم العوامل أثناء تصفح أي شيء عبر الإنترنت حتى لا تسبب لك آثار أقدامك الرقمية مشكلة في وقت لاحق. بمساعدة الأدوات المناسبة ، لن تقلق بشأن أي شيء تتصفحه عبر الإنترنت. هذا هو المكان الذي تعمل فيه Private Browser Care وتساعدك في محو سجل التصفح مثل المحترفين.

لذلك ، قم بتنزيل تطبيق Private Browser Care على جهازك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق