اخر الاخبار

يبدأ دمج تطبيق Meet مع Gmail لمستخدمي اندرويد


يبدأ دمج تطبيق Meet مع Gmail لمستخدمي اندرويد


أعلنت شركة Google مرة أخرى في يونيو أنها ستبدأ في دمج خدمة مؤتمرات Meet في تطبيق Gmail لنظامي التشغيل Android و iOS. في حين بدأ طرح هذه الإمكانية لإصدار iOS من التطبيق الأسبوع الماضي ، أعلنت جوجل أن الطرح لنظام اندرويد يبدأ اليوم.

من خلال الدمج ، سيتمكن المستخدمون من الانضمام بسهولة إلى مؤتمرات الفيديو مباشرة من Gmail على هواتف اندرويد. ستتيح علامة تبويب Meet المخصصة للمستخدمين التحقق من جداولهم الزمنية والانضمام إلى اجتماع ، وإنشاء اجتماع جديد ، والمزيد دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام رمز تمت مشاركته معهم للانضمام إلى اجتماع.

يعد الدمج جزءًا من الخطة الأوسع لشركة جوجل لجعل Gmail موقعًا مركزيًا للتواصل. كجزء من هذه الجهود ، تقوم الشركة أيضًا بإعادة تصميم تطبيق Gmail لعملاء الأعمال.

 سيرى عملاء G Suite المزيد من الميزات المضافة إلى التطبيق ، مثل تكامل الدردشة والغرف. سيتم توفير علامة تبويب Meet لجميع المستخدمين بشكل افتراضي ، ولكن أولئك الذين يريدون تعطيلها يمكنهم التوجه إلى الإعدادات وإلغاء تحديد خيار "إظهار علامة تبويب Meet لمكالمات الفيديو".


يتم طرح الدمج حاليًا لجميع عملاء G Suite والمستخدمين الذين لديهم حساب Google. ومع ذلك ، فإن الطرح متداخلة ويمكن أن يستغرق ما يصل إلى 15 يومًا ليتم طرحه بالكامل لجميع المستخدمين. جعلت Google الخدمة مجانية لجميع المستهلكين حتى 30 سبتمبر. ومع ذلك ، بعد هذا التاريخ ، يمكن تقييد بعض ميزات التطبيق للحسابات غير G Suite.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق