اخر الاخبار

سيصل هاتف موتورولا رازر مع دعم 5G كاميرا 48 ميجابيكسل مزدوجة


سيصل هاتف موتورولا رازر مع دعم 5G


تعمل شركة موتورولا على الجيل الثاني من هاتفها القابل للطي Motorola Razr مع اتصال 5G وشاشة محسنة. وقد ترددت شائعات في وقت سابق عن وصولها في وقت لاحق من هذا العام ، ولكن يقال الآن أنها تأخرت حتى عام 2021.

 ومع ذلك ، فقد عرفنا اليوم المواصفات المزعومة للهاتف القابل للطي Motorola Razr 5G. والذي يحمل الاسم الرمزي "Odyssey" ، وفقًا للتسرب الأخير من شركة موثوق بها Evan Blass (المعروفة باسم evleaks) على Twitter. تتضمن التغريدة بعض التفاصيل ولكنها وفيرة للحصول على فكرة عن الترقيات القادمة.

وتشير التفاصيل إلى أن هاتف موتورولا رازر القادم سيصل مع دعم 5G. وسيتضمن شاشة AMOLED مقاس 6.2 بوصة في الداخل ، إلى جانب سعة تخزين 256 جيجا بايت ، وشريحتين SIM ، و نظام Android 10.

 ستقدم الشركة أيضًا ترقية كبيرة على واجهة الكاميرا. سيشمل إعداد كاميرا مزدوجة مع مستشعر أساسي 48 ميجابكسل ومستشعر ثانوي 20 ميجابكسل بدلاً من مستشعر 16 ميجابيكسل واحد على Razr الأصلي القابل للطي. في حين أن Blass لم يسلط الضوء على المعالج ، إلا أن تقرير حديث من XDA ذكر أن جهاز Razr التالي القابل للطي سيتم دعمه بشريحة Snapdragon 765G.

وأخيرًا ، يكشف التسريب عن وصول هاتف Motorola Razr القادم بألوان جديدة ، وهي Mercury Silver. لسنا متأكدين مما إذا كانت مسارات Noir Black أو Blush Gold ستتوفر مع الجيل الثاني القابل للطي أم لا.

 لا توجد حاليًا تسريبات حول سعر Moto Razr القادم. ولكن ، تشير الشائعات السابقة إلى أن الشركة تتطلع إلى تخفيض السعر الأصلي 1500 دولارًا على الرغم من أنها ستقدم ميزات أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق