اخر الاخبار

ينشئ Spotify قوائم تشغيل مخصصة للتمارين الخاصة بك


ينشئ Spotify قوائم تشغيل مخصصة للتمارين الخاصة بك



أصدرت خدمة سبوتيفاي أداة أخرى لإنشاء قوائم التشغيل. بعد قائمة تشغيل لرحلاتك على الطريق و "قوائم تشغيل الحيوانات الأليفة" ، قدم عملاق بث الموسيقى السويدية الآن موسيقى تصويرية "Soundtrack your Workout" لجلسات التمرين.

تمامًا مثل قوائم التشغيل وركوب الحيوانات الأليفة ، توفر قوائم Soundtrack تنظيم المسارات بناءً على إدخال المستخدم من خلال موقع ويب مخصص. بالنسبة للمبتدئين ، ستطلب منك الشركة مدة التمرين. هناك 15 دقيقة و 30 دقيقة و 60 دقيقة و 90 دقيقة و 2 ساعة + خيارات للاختيار من بينها.

بعد الانتهاء من اختيار المدة ، يسألك موقع الويب عما إذا كنت مهتمًا بالموسيقى أو ملفات البودكاست ، إلى جانب تفضيلك للمحتوى الصريح. في الصفحة التالية ، يجب عليك اختيار نوع التمرين. الخيارات المتاحة هي اليوغا ، الجري ، ركوب الدراجات ، القلب ، الرقص ، الرفع ، المشي ، التأمل ، باري ، بيلاتس.

علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار من تعمل معه و "أجواء التمرين". أخيرًا ، سيطلب منك الموقع النوع المفضل لديك. بعد إدخالها ، يمكنك تعيين عنوان لقائمة التشغيل الخاصة بك مع غطاء اختياري.

بعد كل مدخلات البيانات هذه ، سيقوم الموقع بعمل سحره وإنشاء قائمة تشغيل فريدة مصممة لتناسب احتياجاتك. وغني عن القول أن الموقع سيطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Spotify قبل بدء العملية.

جرب الموسيقى التصويرية من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق