اخر الاخبار

سامسونج تعرض صور Galaxy Note 20 Ultra على موقعها الخاص


سامسونج تعرض صور Galaxy Note 20 Ultra


يبدو أن شركة سامسونج قد قررت اعطاء عملائها لمحة عن الرائد القادم والمنتظر Galaxy Note 20 Ultra ، مباشرة من موقعها على الإنترنت. حيث ظهرت الصورتان على موقع سامسونج الروسي على الإنترنت ونشرهما إيشان أغراوال على تويتر.

 سيكون هذا هو هاتف سامسونج هو الثاني الذي يأتي بلمسة نهائية غير لامعة ، الأول هو إصدار BTS من Galaxy S20 +. إلى جانب ذلك ، يبدو أن قلم S Pen يبدو مختلفًا قليلاً. بينما لا يمكننا رؤية الشاشة ، يمكننا رؤية جزء من الحافة المنحنية. إنه منحنى طفيف للغاية يبدو بحجم الحافة المنحنية لهاتف Galaxy S20 ولكنه أكثر انحدارًا.


سامسونج تعرض صور Galaxy Note 20 Ultra


 يشاع أن الشاشة تستخدم لوحة خلفية LTPO وتكون لوحة دقة 6.9 × 3040 × 1440 مع دعم لمعدل تحديث 120 هرتز. يُشاع أيضًا أنه يحتوي على فتحة مركزية مثقبة مثل Galaxy S20. من المتوقع أيضًا أن تقدم سامسونج قلم S Pen جديدًا للهاتف الذكي ، ومن المتوقع أيضًا بعض الميزات الجديدة للقلم.


وبحسب ما ورد استبدلت سامسونج مستشعر Time of Flight بعنصر تركيز تلقائي ليزر جديد على Galaxy Note 20 Ultra ، والذي ورد أنه حل جميع مشاكل التركيز التلقائي. ومن المقرر أن يتم إصدار الهاتف في حدث Samsung Unpacked في 5 أغسطس 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق