اخر الاخبار

تقرير: سيتم إطلاق iPhone 12 في 8 سبتمبر


تقرير: سيتم إطلاق iPhone 12 في 8 سبتمبر


يدعي أحد المسربين المعروفين أن إطلاق iPhone 12 سيحدث في 8 سبتمبر ، وأن  حدث إطلاق iPad Pro و Apple Silicon Mac اللاحق سيكون في 27 أكتوبر. وفقًا للمسرب ، ستعلن الشركة عن مجموعة "iPhone 12" الجديدة ، بالإضافة إلى طرازات Apple Watch و iPad الجديدة ، في حدث على الإنترنت فقط يوم الثلاثاء ، 8 سبتمبر.

ويدعي المسرب ، الذي يحمل اسم "ihacktu" ، أن Apple ستكشف النقاب عن نسخة معينة من AirPower في الحدث الرئيسي. على الرغم من إلغاء الإصدار الأول من AirPower ، كانت هناك شائعات بأن الشركة تطور متغيرًا محسنًا للإصدار.





كما فعلت Apple في السنوات الماضية ، يقول iHacktu أيضًا أن الشركة ستعقد حدثًا خاصًا بـ iPad Pro يوم الثلاثاء ، 27 أكتوبر. إلى جانب الجيل الجديد من iPad Pro ، يدعي المتسرب أن Apple ستطلق أول طرازات Apple Silicon Mac في الحدث ، بما في ذلك "MacBook" و MacBook Pro مقاس 13 بوصة.

ويشير iHacktu إلى أن شركة Apple قد تعلن حتى عن جهاز الواقع المعزز "Apple Glass" الخاص بها في هذا الحدث. لكنهم يقترحون أن هذا سيكون هو الحال فقط إذا كانت كلمة رئيسية شخصية وليست إعلانًا عبر الإنترنت فقط.

من المتوقع أن تكلف Apple Glass بـ 499 دولارًا ويمكن أن تكون متوافقه مع الوصفات الطبية. بدلاً من استبدال الواقع المعزز الكامل لجهاز iPhone ، سيتم تصميم نظارات الجيل الأول لتكون ملحقًا لهاتف ذكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق