اخر الاخبار

سيسمح لك Quibi بالتقاط لقطة شاشة لمقاطع الفيديو على iOS


سيسمح لك Quibi بالتقاط لقطة شاشة لمقاطع الفيديو على iOS


أصبحت منصة Quibi الجديدة للبث القائم على الاشتراك متاحة منذ فترة حتى الآن ، واليوم تعلن Quibi عن ميزة جديدة أخرى لمشتركيها ، وهي القدرة على التقاط لقطات شاشة داخل التطبيق ، ولكن هذا الخيار لا يعمل بالسهولة التي تعتقدها.

لا تسمح خدمات البث مثل الشائعة مثل Netflix وحتى Apple TV + للمستخدمين من التقاط الشاشة بسبب حماية DRM. هذا يعني أنه من الصعب تسجيل ومشاركة فيلم أو مسلسل ، ولكنه أيضًا لا يسمح لك بالتقاط لقطة شاشة لحظة معينة لمشاركتها مع أصدقائك.

يقول Quibi أن منصته المتدفقة لن تواجه هذه المشكلة بعد الآن بفضل خيار لقطة شاشة جديد سيكون متاحًا قريبًا للمستخدمين ، ولكن العملية مختلفة عما قد تتوقعه. بدلاً من السماح للمستخدمين بأخذ لقطة شاشة للشاشة بأكملها عن طريق الضغط على الأزرار الموجودة على الجهاز تمامًا مثل أي تطبيق آخر ، يقوم Quibi بتطبيق طريقة لقطة الشاشة الخاصة به لضمان استمرار حماية DRM في العمل كما هو متوقع.

 شارك توم كونراد ، كبير مسؤولي المنتجات في Quibi ، نظرة خاطفة على Twitter.





لالتقاط لقطة شاشة على Quibi ، اضغط مع الاستمرار على أي حلقة تشغيل للكشف عن قائمة. مرر إصبعك إلى رمز لقطة الشاشة لالتقاط صورة ثابتة. هكذا يمكنك أخذ لقطة شاشة.

ومع ذلك ، من غير المحتمل أن تحقق Quibi نجاحًا كبيرًا فقط بسبب هذه الميزة الجديدة ، ولكنها بالتأكيد ستساعد المحتوى الأصلي لـ Quibi على الترويج على نطاق أوسع على الشبكات الاجتماعية.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون الى حد الآن منصة Quibi تقدم محتوى عبر اشتراك ، يقدم Quibi ترفيهًا سريعًا يتناسب مع أي لحظة من يومك. عروض مشاهدة تضم أكبر النجوم في العالم. حلقات في 10 دقائق أو أقل. كلها مصممة لهاتفك.

يمكنك مشاهدة أفلامًا كوميدية أصلية وحركة ودراما بجودة الأفلام وأفلام وثائقية ملهمة وعروض يومية للبقاء على اطلاع على الأخبار والرياضة والتمويل والثقافة. عروض جديدة ومميزة لأول مرة كل أسبوع ، مع حلقات جديدة متاحة كل يوم.

تحقق من خلاصتك المخصصة لمعرفة الجديد ، أو اكتشف الحلقات الشائعة ، أو ابحث عن العروض بناءً على حالتك المزاجية. قم بتنزيل الحلقات للاستمتاع براحة في أي مكان.

التطبيق متوفر على متجر اب ستور لمستخدمي iOS 

ومتوفر على متجر جوجل بلاي لمستخدمي اندرويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق