اخر الاخبار

ون بلس يمنحنا أول نظرة على هاتف OnePlus Nord الذكي القادم


ون بلس يمنحنا أول نظرة على هاتف OnePlus Nord الذكي القادم


على الرغم من أنه لا يزال ليس لدينا تاريخ إطلاق رسمي ، أو أسعار ، أو حتى مواصفات مؤكدة ، فقد أكد شركة ون بلس الآن أن هاتفه الذكي القادم سيطلق عليه بالفعل OnePlus Nord.

في كثير من الأحيان لا نرى مصنعي الهواتف الذكية أنفسهم يكشفون عن تفاصيل حول منتجاتهم القادمة. عادةً ما تكون المعلومات الأساسية هي التي تجلب لنا معلومات أساسية حول جهاز قادم ، ولكن هذا ليس ما يحدث مع هاتف OnePlus الذكي الميسور التكلفة ، OnePlus Nord.

ربما تتساءل عن سبب حاجتهم لتأكيد ذلك ، وستكون على حق. لسنا متأكدين من سبب قيامهم بذلك الآن. في كلتا الحالتين ، من المتوقع أن يحزم هاتف Android القادم بأسعار معقولة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 765G 5G ، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت على الأقل وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت ، بالإضافة إلى إعداد كاميرا رباعية في الخلف ، إلى جانب إعداد كاميرا أمامية مزدوجة في المقدمة.


بالحديث عن شكل OnePlus Nord القادم ، يتميز الهاتف الذكي بشاشة مسطحة ، والتي سيقدرها الكثير منكم ، وستجد كاميرا أمامية مزدوجة تقع في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة ، وهو شيء يتماشى مع ما ذكرناه في وقت سابق.

يمكن أن يكون OnePlus Nord هو الجهاز الذي يعمل بنظام Android للعديد من الأشخاص. تشير الشائعات إلى سعر الهاتف أقل من 400 دولار عند أخذ أسعار الصرف في الاعتبار. سيعالج هذا بالفعل هيمنة العلامات التجارية مثل Xiaomi و Realme في مناطق مثل الهند وشبه القارة الآسيوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق