اخر الاخبار

سيتم شحن OnePlus Buds بشكل أسرع بفضل تقنية Warp Charge


سيتم شحن OnePlus Buds بشكل أسرع بفضل تقنية Warp Charge


في حين أننا نعرف الآن أن OnePlus ستكشف النقاب عن أول سماعات أذن لاسلكية لها حقًا على الإطلاق ، OnePlus Buds إلى جانب الهاتف الذكي OnePlus Nord في 21 يوليو ، لم نكن نعرف الكثير من المعلومات حول سماعات الأذن اللاسلكية التي سيتم إصدارها قريبًا حقًا من الشركة حتى الآن.

 في مقابلة مع Tech Radar ، مدير مشروع OnePlus Buds ، كشف جاي ليو عن معلومات جديدة مثيرة حول المنتج الصوتي القادم. وفقًا لـ جاي ليو ، فإن حقيبة OnePlus Buds ستدعم الشحن السريع وستستخدم تقنية Warp Charge من OnePlus ، والتي بدورها سوف تساعد OnePlus Buds على الحصول على 10 ساعات من الطاقة في 10 دقائق فقط.

 من أجل المقارنة ، يحصل مستخدمو Apple AirPods على خمس ساعات من تشغيل الصوت مع 15 دقيقة أطول من وقت الشحن. في منشور مدونة ، تدعي شركة ون بلس أيضًا أن سماعات الأذن ستمنحك 30 ساعة من الاستخدام قبل أن تضطر إلى التوصيل مرة أخرى.

وذكر جاي ليو أن مستخدمي سماعة OnePlus Buds الجديدة سيكونون قادرين على استخدام أي شاحن أكبر من 10 وات ولن يحتاجوا إلى كابلات خاصة. سيتم تغطية السرعات عند 5 فولت 1.5 أمبير لتجنب تلف بطارية 430mAh ليثيوم أيون.

من ما نعرفه من المقابلة ، هناك جانب سلبي واحد على الأقل في الحصول على سماعات الأذن اللاسلكية القادمة من OnePlus وهو أنها لا تدعم الشحن اللاسلكي ووفقًا لـ جاي ليو ، هذا لأن دعم الشحن اللاسلكي "من شأنه إضافة المزيد من التكلفة إلى سماعات الأذن". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق