اخر الاخبار

ميزة المشاركة القريبة ستصل لجميع أجهزة أجهزة Android الشهر المقبل


ميزة المشاركة القريبة ستصل لجميع أجهزة أجهزة Android



بدأت شركة جوجل بصمت بطرح تطبيق المشاركة القريبة المنافس الخاص بها لميزة AirDrop الخاصة بشركة آبل. على أجهزة اندرويد محددة في مرحلة تجريبية للاختبار على مدار الأسبوعين الماضيين.


الآن ، يبدو أن الشركة تستعد لإطلاق ميزة "المشاركة القريبة" لجميع أجهزة أندرويد في أغسطس. أبلغت الشركة جميع مصنعي المعدات الأصلية لنظام التشغيل Android عن نيتها طرح ميزة "المشاركة القريبة" على جميع أجهزة Android 6.0 أو الإصدارات الأعلى الشهر المقبل.

سيتم طرح هذه الميزة على جميع أجهزة Android عبر تحديث خدمات Google Play من Google. إلى جانب ذلك تخطط Google أيضًا لدعم أنظمة تشغيل أخرى مع ميزة "المشاركة القريبة". 

 يجب أن تكون الميزة متاحة على أنظمة التشغيل Windows و macOS و ChromeOS وكذلك السماح للمستخدمين بنقل الملفات بسهولة عبر الأنظمة الأساسية. من خلال دعم Windows و macOS ، تأمل Google في جعل ميزة "المشاركة القريبة" أكثر فائدة من خدمة AirDrop التي تعمل فقط عبر منتجات Apple.

إذا كنت تستخدم القناة التجريبية لخدمات Google Play ، فمن المحتمل أن تكون قد حصلت بالفعل على حق الوصول إلى ميزة المشاركة القريبة. سيكون عليك تمكين الميزة يدويًا من لوحة الإعدادات السريعة وبعد ذلك سترى الخيار يظهر في قائمة المشاركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق