اخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق Microsoft Launcher 6 للجميع


مايكروسوفت تطلق Microsoft Launcher 6 للجميع


أعلنت شركة مايكروسوفت عن توفر تطبيق Microsoft Launcher الإصدار 6.0 بشكل عام لمستخدمي نظام أندرويد. كان المستخدمون في البرنامج التجريبي يختبرونه لمدة شهر تقريبًا ، على الرغم من أن المستخدمين الذين لديهم تطبيق Microsoft Launcher Preview المنفصل قد اختبروه بالفعل منذ يناير.

السبب وراء اختبار تطبيق Microsoft Launcher 6 لفترة طويلة هو أنه من المفترض أن يكون هذا هو الإصدار الذي سيتم شحنه على الهاتف الذكي القادم للشركة Surface Duo. 

هذا تحديث كبير شامل لتطبيق Microsoft Launcher 6 ، بما في ذلك مجموعة من الميزات الجديدة للهواتف الذكية التقليدية أيضًا. مع التطبيق الجديد يتم تحديث خلاصة الأخبار المخصصة على مدار اليوم مع أهم الأخبار الشائعة ، مما يجعل من السهل البقاء على اطلاع على كل ما يتعلق بك.

يدعم Microsoft Launcher الاتجاهات الرأسية والأفقية لتحسين تفضيلات العرض الخاصة بك. ويوفر رموز قابلة للتخصيص ، أيضاً يوفرخلفيات جديدة من Bing كل يوم أو اختر صورك الخاصة. ويجلب المظهر الداكن تتوافق هذه الميزة مع إعدادات الوضع المظلم الافتراضية في Android.

تم تحسين الأداء حيث يتم تحميل Microsoft Launcher الآن بشكل أسرع ، ويستخدم ذاكرة أقل ، وأكثر كفاءة للبطارية ، ويقدم رسومًا متحركة بطلاقة.


إذا لم تقم بتنزيل Microsoft Launcher ، فيمكنك العثور عليه في متجر Google Play هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق