اخر الاخبار

مايكروسوفت تعلن عن تطبيق People جديد لهواتف Microsoft Teams


مايكروسوفت تعلن عن تطبيق People



أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخرًا عن العديد من الميزات والإمكانات الجديدة لهواتف Microsoft Teams. سيسمح لك تطبيق People الجديد لـ Microsoft Teams بالتواصل بسهولة مع الآخرين.

 يمكنك أيضًا إنشاء جهات اتصال وإدارتها من خلال تطبيق People الجديد. أعلنت Microsoft أيضًا عن توفر التسميات التوضيحية في الوقت الفعلي في الاجتماعات والمكالمات الجماعية في هواتف Teams. 


يتيح لك تطبيق People للهواتف Microsoft Teams الاتصال والتعاون بسهولة مع زملائك في الفريق والزملاء والأصدقاء والعائلة. من خلال التطبيق ، يمكنك تنظيم جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق إنشاء مجموعات جهات الاتصال وإدارتها.

أيضاً ستعرض هواتف Microsoft Teams الآن التسميات التوضيحية في الوقت الفعلي في الاجتماعات والمكالمات الجماعية. ويمكنك أثناء الاجتماع  رفع يد افتراضية من هاتف Teams الخاص بك للسماح للأشخاص بمعرفة أنك تريد المساهمة دون مقاطعة المحادثة.

عند نقل مكالمة ، ستقترح هواتف Microsoft Teams الآن جهات اتصال متكررة لتحويل المكالمات بسهولة بلمسة واحدة. إذا كنت لا ترى جهة الاتصال من القائمة المقترحة ، فلا يزال بإمكانك البحث باستخدام شريط البحث. بالإضافة إلى ميزة قفل أو فتح سلس مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هذه الميزة الجديدة ، سيكون لدى هاتف Teams وعميل Teams للكمبيوتر تجربة قفل وفتح متناسقة وسلسة.


رفض تلقائي لشاشتي "تقييم مكالمتي" و "انتهاء المكالمة" لقد أضافة مايكروسوفت دعمًا لرفض شاشات "تقييم مكالمتي" و "انتهاء المكالمة" تلقائيًا للمستخدمين لمتابعة إنتاجيتهم بعد إتمام المكالمة.

الفرق وإمكانية تشغيل Skype بحلول نهاية شهر يونيو ، سيتمكن المستخدمون من إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو وتلقيها من Skype for Consumer (SFC) عبر هواتف Microsoft Teams.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق