اخر الاخبار

يحصل Microsoft Edge لنظام أندرويد على دعم أعلام Chromium


يحصل Microsoft Edge لنظام أندرويد على  دعم أعلام Chromium


يعتمد متصفح Microsoft Edge الذي تستخدمه على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد على Chromium ، على غرار متصفح Edge لسطح المكتب. يتصرف المتصفح بنفس الطريقة تقريبًا على كل من الهواتف الذكية وأجهزة سطح المكتب ، ولكن يفتقد Edge على نظام أندرويد حاليًا ميزة مهمة كانت متوفرة في Edge لسطح المكتب وهي ميزة دعم أعلام Chromium.

حاليًا ، لتتمكن من تشغيل ميزة تجريبية في Edge لسطح المكتب ، ستحتاج إلى كتابة edge://flags في شريط عنوان URL. الآن ، سترى صفحة يمكنك من خلالها تمكين أو تعطيل العديد من الميزات التجريبية التي ستتوفر قريبًا لعامة الناس.

 ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Microsoft Edge على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد ، فلا يمكنك تشغيل أي ميزات تجريبية عبر الأعلام. ومع ذلك ، سيتغير هذا قريبًا حيث يدعم الإصدار التجريبي Edge Beta v45.06.24.5042 الآن أعلام Chromium.

وهذا يعني ، أنك ستتمكن الآن من تشغيل الميزات التجريبية على Edge لنظام اندرويد من خلال كتابة edge://flags في شريط عنوان URL ، تمامًا مثل الطريقة التي تفعل بها ذلك في متصفح Edge لسطح المكتب. الميزة متوفرة حالياً في الإصدار التجريبي من المتصفح رقم الإصدار v45.06.24.5042. ومن المتوقع أن تصل في وقت قريب إلى الجميع من خلال تطبيق Edge المستقر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق