اخر الاخبار

قد يحتوي زجاج نظارة AR الذكية من هواوي على كاميرا منبثقة


قد يحتوي زجاج نظارة AR الذكية من هواوي على كاميرا منبثقة
seekdevice


قامت سامسونج مؤخرًا بتقديم براءة اختراع لعرض الشكل الذي قد تبدو عليه نظارات AR الذكية المستقبلية. إلى جانب شركة Apple و Samsung ، هناك اسم كبير آخر تم تأكيده الآن مهتماً بإطلاق نظاراته الذكية وهو عملاق التكنولوجيا الصيني هواوي.


حيث وافق المكتب الوطني الصيني للملكية الفكرية مؤخرًا على براءة اختراع للنظارات الذكية AR المقدمة من هواوي. يشمل الزجاج الذكي الحاصل على براءة اختراع الهيكل ، وتجميع الكاميرا ، والتجمع التلسكوبي ، والتجمع الدوار ، ونظام التحكم.

الجزء المثير حول الزجاج الذكي الحاصل على براءة اختراع هو الكاميرا الخاصة به. يستخدم الجهاز كاميرا منبثقة تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها الكاميرا المنبثقة في الهواتف الذكية.


قد يحتوي زجاج نظارة AR الذكية من هواوي على كاميرا منبثقة
seekdevice


 يمكن أيضًا تدوير الكاميرا المستخدمة في الجهاز الحاصل على براءة اختراع ، وأفضل جزء هو أنك ستتمكن من التحكم في دورانها من خلال تطبيق. عندما لا تشعر بالحاجة إلى استخدام الكاميرا ، يمكنك بسهولة إيقاف تشغيل الكاميرا ويمكنك القيام بذلك من التطبيق.



يمكن أن يكون مظهر النظارات الذكية أكثر بساطة وجمالًا. من غير المتوقع إطلاق هذه النظارات الذكية هذا العام. قد تطلقها هواوي في عام 2021. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه براءة اختراع ، فهناك احتمال أن الزجاج الذكي AR الحاصل على براءة اختراع من شركة هواوي لن يصل أبدًا إلى السوق وقد رأينا هذا يحدث مع براءات اختراع متعددة من قبل.


المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق