اخر الاخبار

كيفية استرجاع عناوين مقاطع الفيديو المحذوفة في قائمة تشغيل YouTube


استرجاع عناوين مقاطع الفيديو المحذوفة في قائمة تشغيل YouTube


من وقت لآخر ، يقوم يوتيوب بحذف مقاطع الفيديو لأسباب مختلفة ، لذلك إذا كنت تبحث في قائمة تشغيل وأدركت أنه تمت إزالة بعض مقاطع الفيديو ، فلا تفقد عقلك لأن هذا أمر طبيعي. الآن ، قد يرغب بعض الأشخاص في معرفة الفيديو الذي تم حذفه ، وهنا نأتي نحن كي ندلك على الطريقة.


كما ترى ، لم يتم ترك معلومات على YouTube للمستخدم لتحديد الفيديو الذي تمت إزالته ، حتى إذا كان الفيديو من قائمة التشغيل الخاصة بك. نأمل في المستقبل أن ينظر يوتيوب في تقديم المزيد من البيانات حول مقاطع الفيديو المحذوفة لمساعدة المستخدمين على معرفة ما تم حذفه ، ولماذا إن أمكن.

لماذا يحذف YouTube مقاطع الفيديو؟
لا يحتوي هذا السؤال على إجابة مباشرة نظرًا لوجود عدة جوانب لسبب إزالة مقاطع الفيديو من النظام الأساسي. قد تكون بسبب مطالبة بحقوق الطبع والنشر، أو محتوى غير لائق أو بعض الأسباب الأخرى.

كيفية استرجاع عناوين مقاطع الفيديو في قائمة تشغيل YouTube المحذوفة؟


استرجاع عناوين مقاطع الفيديو المحذوفة في قائمة تشغيل YouTube



يُعد موقع RecoverMy.Video مثير للاهتمام إلى حد ما بسبب كيفية عمله عند مقارنته بالآخرين. كما ترى ، فإن الأداة تتطلب من المستخدم تسجيل الدخول عبر حساب Google الخاص بهم ، ومن هناك ، أخذ لقطة من جميع مقاطع الفيديو في قائمة التشغيل الخاصة بهم.

إذا تمت إزالة مقطع فيديو في أي وقت ولم تتمكن من تذكر العنوان ، فارجع إلى RecoverMy.Video ، وحدد Recover Now. بعد القيام بذلك ، ستدرج الخدمة أسماء جميع مقاطع الفيديو التي تم حذفها بتتابع سريع. في الواقع ، يمكن إرسال القائمة إلى بريدك الإلكتروني إذا لزم الأمر.

نحن نعتبر هذا الخيار طريقة رائعة لتتبع مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لذا استمر في العمل وقم بتدويرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق