اخر الاخبار

كيفية تحويل WebP إلى JPG باستخدام أداة عبر الإنترنت


كيفية تحويل WebP إلى JPG باستخدام أداة عبر الإنترنت



إذا كان لديك بعض صور WebP وترغب في تحويل WebP إلى JPG ، فقد تكون هذه المقالة مفيدة لك. يمكنك تحويل WebP إلى JPG بكميات كبيرة بمساعدة بعض الأدوات عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال. لا معنى لذكر أنه يمكنك تنزيل الأدوات غير المتصلة بالإنترنت واستخدام الأدوات عبر الإنترنت مجانًا.

WebP هي واحدة من أفضل التنسيقات لمشرفي المواقع ، الذين يهتمون للغاية بوقت تحميل الصفحة. وفقًا لـ Google ، تكون صورة WebP أصغر بنسبة 26٪ من نفس صورة PNG و 25-34٪ أصغر من نفس صورة JPEG.

كيفية تحويل WebP إلى تنسيق JPG
سنذكر لكم اليوم موقع رائع يمكنك من تحويل WebP إلى تنسيق ملف JPG عبر الإنترنت ، دون الحاجة الى البحث عن برامج أو تثبيت اي تطبيقات.


كيفية تحويل WebP إلى JPG باستخدام أداة عبر الإنترنت


موقع Convertio من الخدمات الرائعة التي تمكنك من تحويل WebP إلى تنسيق ملف JPG عبر الإنترنت ، يتيح لك Convertio تحويل أي صورة WebP إلى JPG في غضون لحظات.

 للبدء ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا ، والنقر فوق الزر اختيار الملفات. أفضل شيء في هذه الأداة هو أنه يمكنك تحميل الملفات من Dropbox و Google Drive وما إلى ذلك أيضًا. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك عنوان URL الدقيق للصورة ، فيمكنك لصقه هنا أيضًا.

بمجرد تحميل الصورة ، يمكنك العثور على زر يسمى تحويل. اضغط عليها وانتظر بضع لحظات حتى تحصل على زر التنزيل. كالعادة ، يمكنك استخدام زر التنزيل لتنزيل الصورة المحولة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق