اخر الاخبار

كيفية التحقق من صحة البطارية على هاتف OnePlus


كيفية التحقق من صحة البطارية على هاتف OnePlus


تمكن شركة OnePlus لمستخدميها القدرة على التحقق من صحة البطارية على أجهزة OnePlus. من خلال تطبيق OnePlus Diagnostic. الذي يأتي مثبتًا مسبقًا على أجهزة OnePlus الأحدث.


للتحقق من صحة البطارية على هاتفك الذكي OnePlus ، سنستخدم تطبيق OnePlus Diagnostic. ولكن إذا لم يكن متوفرًا على جهازك ، فيمكنك تثبيته يدويًا. ولكن لا يتوفر تطبيق التشخيص OnePlus في متجر Play ، لذلك سنقوم بتحميل التطبيق من خلال تحميل نسخة APK من هنا. ولكن تأكد من تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروف على هاتفك. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات ثم التطبيقات والإشعارات ثم وصول خاص للتطبيق ثم تثبيت تطبيقات غير معروفة ، وقم بتمكين ميزة المتصفح الذي ستستخدمه لتنزيل APK.


بعد تثبيت التطبيق قم بتشغيلة ، واضغط على خيار "عرض حالة البطارية". هنا ، سترى بطارية هاتفك تحت "حالة البطارية". من خلال التطبيق يمكنك معرفة الوقت المناسب لاستبدال البطارية على جهاز OnePlus. إذا كانت الحالة تظهر بحالة صحية أو عادية (أعلى من 80٪ من السعة) ، فلن تحتاج إلى استبدال البطارية. عندما يبدأ في إظهار ضعف (أو أقل من 75٪) ، يجب أن تفكر بجدية في تغيير البطارية للحفاظ على أداء جهازك وطول عمره.


كيفية التحقق من صحة البطارية على هاتف OnePlus



يعمل التطبيق على جميع الهواتف الذكية OnePlus التي تعمل بنظام Android 6.0 أو أعلى. هذا يعني أنها ستعمل على جميع الهواتف الذكية OnePlus سواء كنت تستخدم OnePlus 5 أو OnePlus 6 أو OnePlus 6T أو أحدث OnePlus 8 Pro

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق