اخر الاخبار

جوجل تكشف عن منصة تسوق الفيديو Shoploop


جوجل تكشف عن منصة تسوق الفيديو Shoploop


قام قسم المساحة التجريبية 120 من Google للتو بإصدار منتج جديد بأسم Shoploop ، كما قد يوحي اسمه ، هي منصة تسوق فيديو تعرض مراجعات قصيرة غير دقيقة للمنتجات من منشئي المحتوى والعلامات التجارية في مقاطع فيديو قصيرة (90 ثانية أو أقل).

عندما ترى المنتج تجد أنه مشابه لخلاصة انستقرام أو تيك توك لمقاطع فيديو المنتج. في الوقت الحالي ، يتم التركيز على أشياء مثل المكياج والعناية بالبشرة ، لكن Shoploop تخطط للتوسع في المزيد من أنواع المنتجات في المستقبل ، بما في ذلك الملابس والمجوهرات والإلكترونيات.

تطبيق Shoploop على الويب مخصص للجوال فقط (في الوقت الحالي) ، وهو يمنحك خلاصة رأسية لمقاطع الفيديو المسجلة من قبل المؤثرين وغيرهم من الأشخاص الذين يعرضون المنتجات ، مع روابط دقيقة تشير إلى مكان شراء الأشياء التي يتم عرضها.

جميع مقاطع فيديو Shoploop أقصر من 90 ثانية وتساعدك على اكتشاف منتجات جديدة بطريقة مسلية. ويساعدك Shoploop في الحصول على مراجعات المنتج من أناس حقيقيين على دراية بالمنتجات في منطقة معينة.

بمجرد العثور على المنتج الذي يثير اهتمامك ، يمكنك إما حفظ المنتج لشرائه لاحقًا أو النقر مباشرة إلى موقع التاجر على الإنترنت لإتمام عملية الشراء. يمكنك أيضًا متابعة منشئي Shoploop المفضلين لديك ومشاركة مقاطع الفيديو التي تعجبك مع أصدقائك وعائلتك.

يمكنك زيارة shoploop.app على جهازك المحمول اليوم لتجربة هذه الخدمة الجديدة. تعمل Google حاليًا على تقديم هذه التجربة إلى مستخدمي سطح المكتب.


تركز Google حاليًا على منتجات التجميل (المكياج والعناية بالبشرة والشعر والأظافر). إذا كنت منشئ محتوى أو مالك متجر تتعامل مع منتجات التجميل ، يمكنك تقديم طلب عبر موقع Google الإلكتروني لتكون منشئ محتوى Shoploop حصريًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق