اخر الاخبار

خطأ في فايرفوكس لنظام أندرويد يجعل الكاميرا نشطة عند التشغيل في الخلفية أو قفل شاشة الهاتف


خطأ في فايرفوكس لنظام أندرويد يجعل الكاميرا نشطة


تقول شركة موزيلا إنها تعمل على إصلاح خطأ في تطبيق متصفح فايرفوكس لنظام Android ، هذا الخطأ يحافظ على كاميرا الهاتف الذكي نشطة حتى بعد قيام المستخدمين بنقل المتصفح في الخلفية أو قفل شاشة الهاتف.

قال متحدث باسم موزيلا "كما هو الحال مع تطبيقات المؤتمرات المخصصة ، نقدم إشعار نظام يتيح للأشخاص معرفة وقت وصول موقع ويب ضمن Firefox إلى الكاميرا أو الميكروفون ، ولكننا ندرك أنه يمكننا أن نفعل ما هو أفضل ، خاصة وأن هذا يخفي عند قفل الشاشة".

تم رصد الخطأ لأول مرة وإبلاغ موزيلا قبل عام ، في يوليو 2019 ، من قبل موظف في منصة توصيل الفيديو Appear TV. يظهر الخطأ عندما يختار المستخدمون دفق الفيديو من موقع ويب تم تحميله في Firefox بدلاً من تطبيق أصلي.

في حين أن هذا يثير مشاكل مع استمرار مجموعات البث في استهلاك النطاق الترددي للمستخدم ، إلا أننا نعتبر الخطأ أيضًا مشكلة خصوصية كبيرة حيث سيستمر فايرفوكس في البث من جهاز المستخدم في الحالات التي يتوقع فيها المستخدم الخصوصية بالتبديل إلى تطبيق آخر أو قفل الجهاز.


وقالت Mozilla أنه من المتوقع إصلاح الخلل في أكتوبر من هذا العام ، وسيتم إطلاقه على مستوى النظام الأساسي قبل إصداره للمستخدمين واحدًا تلو الآخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق