اخر الاخبار

يتيح لك Edge Canary الآن تفعيل وضع IE يدويًا


يتيح لك Edge Canary الآن تفعيل وضع IE يدويًا


على الرغم من أن متصفح Edge الجديد يحتوي على وضع IE ، إلا أن المستخدمين غير قادرين على تنشيطه يدويًا. والآن ، تقدم مايكروسوفت خيارًا في إعدادات متصفح Microsoft Edge الجديدة لتمكين وضع IE.

أوضح فريق Microsoft Edge عدة مرات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أن وضع Internet Explorer المعروف أيضًا باسم وضع IE مخصص للشركات أو الشركات (ولكن ليس للمستخدمين النهائيين أو المستهلكين) لفتح قائمة بالمواقع القديمة في Internet Explorer.

يقدم Microsoft Edge الجديد لأول مرة خيارًا لتمكين وضع IE في إعداداته في إصدار Canary. إليك كيفية تشغيله وفتح بعض المواقع التي تتوافق مع Internet Explorer في Edge.

لتنشيطه ، عليك أولاً الانتقال إلى صفحة المستعرض الافتراضي في إعدادات Edge وتنشيط "السماح بإعادة تحميل المواقع في وضع Internet Explorer".


يتيح لك Edge Canary الآن تفعيل وضع IE يدويًا


بعد ذلك ، قم بزيارة موقع ويب ، وانقر فوق القائمة> المزيد من الأدوات ، وحدد الخيار المذكور أعلاه لتحميل هذا الموقع في وضع IE.

لإعلامك بأنك تستخدم وضع IE ، يعرض Edge رمز IE المفضل في العنوان بشكل سيئ ويقول "لقد دخلت إلى وضع Internet Explorer. تعمل معظم الصفحات بشكل أفضل في Edge. " مع خيار المغادرة.

عند النقر فوق "مغادرة" ، يتم إعادة تحميل الموقع بمحرك الوميض في متصفح Edge الجديد.

ما لم تظهر التغييرات في قناة بيتا ، ليس هناك ما يضمن إصدار الميزة مع الإصدار الثابت ، حتى ذلك الحين استمتع بوضع IE في Edge عن طريق تمكين الخيار المقدم في إعدادات المتصفح الافتراضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق