اخر الاخبار

آبل تطلق الإصدار التجريبي الثاني من مطوري iOS 14


آبل تطلق الإصدار التجريبي الثاني من مطوري iOS 14



أطلقت شركة Apple الإصدار التجريبي الثاني من مطور iOS 14 اليوم ، بعد أسبوعين من الظهور الرسمي الأول في WWDC 2020. يقدم iOS 14 ميزات جديدة مثل الأدوات ، ومكتبة التطبيقات ، والمزيد.

 سيجلب iOS 14 beta 2 المزيد من التحسينات على الميزات الجديدة ، بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء. يوفر iOS 14 مجموعة متنوعة من الميزات والقدرات الجديدة لمستخدمي iPhone ، مثل دعم الأدوات على الشاشة الرئيسية ، وصورة في الصورة ، ومكتبة التطبيقات ، وأكثر من ذلك بكثير.

يتوفر للمطورين عبر تحديث عن بعد. لتثبيت التحديث ، توجه ببساطة إلى تطبيق الإعدادات واختر عام ثم اختر تحديث البرنامج. إذا كنت لا ترى على الفور إصدار iOS 14 beta 2 متاحًا للتنزيل ، فتابع التحقق لأن التحديث لا يزال قيد التنفيذ.

سيتم إصدار iOS 14 لمستخدمي الإصدار التجريبي العام في وقت ما من هذا الشهر ، وفقًا لشركة Apple. ومع ذلك ، فإن إصدار iOS 14 beta 2 اليوم متاح فقط للمطورين.

تحديثات البرامج اليوم شملت iOS 14 و iPadOS 14 و watchOS 7 و tvOS 14 و macOS 11 Big Sur. لم تكن معظم ملاحظات الإصدار في الإصدار التجريبي 2 حتى الآن في وقت كتابة هذه السطور ، ولكن إلى جانب إصلاحات الأخطاء ، يمكنك توقع بعض تعديلات واجهة المستخدم وحتى بعض الميزات الجديدة التي لم تصل إلى الإصدار التجريبي الأول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق