اخر الاخبار

آبل تطلق الإصدار التجريبي العام لـ iOS 14 و iPadOS 14 و tvOS 14





لقد مر أسبوعان فقط منذ أن أعلنت شركة آبل لأول مرة عن نظام iOS 14 ، وتمكن المطورون من اختباره منذ ذلك الحين. تم إصدار المطور Developer Beta 2 في وقت سابق من هذا الأسبوع ، والآن حان وقت الإصدار التجريبي العام ، جنبًا إلى جنب مع الإصدارات التجريبية العامة من iPadOS 14 و tvOS 14.


تم إعداد إصدار iOS 14 ليكون تحديثًا مهمًا لأجهزة iPhone و iPod Touch. يتم إعادة تصميم الأدوات بشكل جديد ، وتأتي بأشكال وأحجام مختلفة ، والآن يمكنك إضافتها أخيرًا إلى الشاشة الرئيسية.

يوفر ميزة جديدة تُسمى (مكتبة التطبيقات) App Library التي تقدم طريقة جديدة لإدارة التطبيقات في آيفون وتنظيمها. ليس هذا متجرًا واحدًا فقط للعثور على جميع تطبيقاتك ، ولكن يمكنك الآن اختيار عدم عرض التطبيقات على شاشاتك الرئيسية على الإطلاق. إنها واحدة من أكبر عمليات الإصلاح البصري التي شاهدها نظام التشغيل على الإطلاق.

لا يتضمن iPadOS 14 في الواقع أدوات على الشاشة الرئيسية أو مكتبة التطبيقات. يحتوي على الحاجيات المعاد تصميمها ، ولكن التركيز الكبير على iPadOS 14 هو التعرف على الكتابة اليدوية. تهدف آبل إلى جعل الكتابة باستخدام Apple Pencil أمرًا سهلاً مثل استخدام لوحة المفاتيح ، وإضافة إيماءات لإرجاع نص صعب ، وإزالة النص ، والمزيد.

بالنسبة لإصدار tvOS 14 ليس تحديثًا ضخمًا ، وهو ليس مفاجئًا حقًا. يضيف صورة داخل صورة ، ويدعم تشغيل مقاطع فيديو 4K التي يتم بثها عبر AirPlay.


إذا كنت ترغب في بدء اختبار التحديثات الجديدة ، فيمكنك الاشتراك هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق