اخر الاخبار

ظهور هاتف ون بلس جديد على موقع Geekbench


ظهور هاتف ون بلس جديد على موقع Geekbench


تتبع شركة ون بلس استراتيجية نصف سنوية لإصدار هواتفه الذكية الرئيسية. حيث أصدرت الشركة سلسلة OnePlus 8 قبل بضعة أشهر ، ومثل السنوات السابقة ، ستطلق الشركة أيضًا أصدار T المعتاد من سلسلة OnePlus 8.

 وبعبارة أخرى ، فإن سلسلة OnePlus 8T قيد الإعداد بالفعل وسيتم الكشف عنها في الفترة من سبتمبر إلى أكتوبر. والآن ، ظهر هاتف OnePlus برقم الموديل KB2001 مؤخرًا على موقع ويب GeekBench القياسي ، وبينما لا يذكر الموقع بشكل صريح OnePlus 8T ، إلا أنه من المتوقع أن يكون الهاتف إما OnePlus 8T أو 8T Pro. إذا كان هذا صحيحًا ، فهذا لا يؤكد فقط على وجود سلسلة OnePlus 8T ولكنه يخبرنا أن إطلاق 8T قد يكون قريبًا.






يكشف موقع GeekBench عن بعض المواصفات حول الهاتف الذكي. كما ترى بوضوح في لقطة الشاشة أعلاه ، سيعتمد OnePlus 8T على Android 11 وسيحتوي على متغير واحد على الأقل مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بالحديث عن النتائج سجل الهاتف 912 و 3288 كدرجات أحادية ومتعددة النواة على Geekbench.

لم نر بعد هواتف سلسلة OnePlus 8T في أي من مواقع الشهادات ، ولكن يمكننا أن نكون على يقين من أن شركة ون بلس تعمل بجد على المنافسة مع الهواتف الذكية Galaxy Note 20 التي سيتم إصدارها الشهر.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق