اخر الاخبار

تتيح واتساب تبادل الأموال بين الأفراد والأنشطة التجارية الصغيرة في البرازيل


تتيح واتساب تبادل الأموال


بعد اختبار إصدار تجريبي في الهند ، أطلقت واتساب مدفوعات داخل التطبيق في البرازيل. يتم تمكين المدفوعات من خلال Facebook Pay ، مثل ما قالت الشركة الأم فيسبوك في العام الماضي أنها ستطرح الميزة على انستقرام و ماسنجر و فيسبوك وأخيرًا واتساب.

وقالت واتساب في المنشور: "بدأت المدفوعات على WhatsApp تطرح على الناس في جميع أنحاء البرازيل ابتداءً من اليوم". تقول واتساب أن مدفوعاتها الرقمية هي نموذج مفتوح سيسمح لها بإضافة المزيد من الشركاء في المستقبل.

سيتمكن المستخدمون في البرازيل من التحويل الرقمي للأموال عبر واتساب. وذلك حيث يمكن للمستخدمين إرسال الأموال بأمان أو القيام بأي عمليات شرائية من الأنشطة التجارية المحلية دون مغادرة الدردشة التي يجريها المستخدم مع النشاط التجاري.

لن تكون هناك رسوم على المستهلكين لاستخدام خدمة المدفوعات ، ولكن التجار سيدفعون رسوم معالجة لاستلام المدفوعات. يحتاج المستخدمون إلى ربط بطاقة الائتمان أو الخصم بحساب واتساب الخاص بهم ، ويتم تأمين المعاملات إما ببصمة الإصبع أو برقم تعريف شخصي مكون من ستة أرقام.

 وتقول الشركة إنها ستدعم بطاقات الخصم أو الائتمان من Banco do Brasil و Nubank و Sicredi ، وتعمل مع معالج المدفوعات البرازيلي Cielo.

تنطلق اليوم خدمة تحويل الأموال عبر واتساب في البرازيل، وتقول واتساب أنها تسعى إلى توسيع نطاقها في المستقبل ليستفيد منها كافة مستخدمي واتساب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق