اخر الاخبار

شركة فيفو تعلن عن V19 NEO بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل


شركة فيفو تعلن عن V19 NEO


كشفت الشركة الصينية فيفو أمس عن متغير جديد لسلسلة Vivo V19. يحمل الجهاز الجديد الإسم Vivo V19 Neo ويجلب مواصفات متوسطة المدى مع اثنين من المواصفات الرئيسية. ومن المثير للاهتمام أن الجهاز يبدو متاحًا فقط في الفلبين في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإننا نتوقع رؤية المزيد من الأسواق تستقبله قريبًا.

يأتي الهاتف الذكي الجديد المسمى Vivo V19 Neo بمعالج Snapdragon 675 SoC. إنها مجموعة شرائح لا تأتي إلا في القليل من الأجهزة متوسطة المدى مثل Redmi Note 7 Pro. وهو يتكون من وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة مع ستة نوى Kyro 460 فضية موفرة للطاقة مع ساعة 1.8 جيجا هرتز بالإضافة إلى شريحتين من الذهب Kyro 460 مع ساعة 2.0 جيجا هرتز. هذه المهام الرسومية مضمونة بواسطة معالج رسوميات Adreno 612 وتدعم الشريحة ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة LPDDR4X-3733 مزدوجة القناة.

يشتمل الهاتف أيضًا على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين. كما قلت من قبل ، غالبًا ما يتم العثور على هذا التكوين بين الأجهزة الرئيسية. تم تصميم المواصفات حول شاشة Super AMOLED مقاس 6.44 بوصة Ultra O مع دقة FHD +. يشير مصطلح Ultra O إلى فتحة مثقوبة محاذية لأعلى اليمين تحتوي على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل. علاوة على ذلك ، تقدم هذه الكاميرا دعمًا لوضع Super Night Mode و Super Night Selfie.



شركة فيفو تعلن عن V19 NEO


في الخلف ، لدينا إعداد كاميرا رباعية على شكل حرف L يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل و 8 ميجابكسل فائقة السرعة وماكرو 2 ميجابكسل ووحدات استشعار عمق 2 ميجابكسل. جميع ميزات الكاميرا المتقدمة ، مثل الوضع الليلي الفائق ، ستكون موجودة في الكاميرا الخلفية أيضًا. يتمتع الهاتف بظهر جميل مع مظهر متدرج ومعدني. ويحصل هاتف Vivo V19 Neo على بطارية 4500 ملي امبير مع دعم الشحن السريع 18W. 

سيتوفر الهاتف الذكي الجديد بلونين: كريستال أبيض وأزرق بحري. يكلف الهاتف 17،999 بيزو فلبيني ، أي حوالي 360 دولارًا. كما سبق الذكر ، يتوفر الهاتف في الفلبين من خلال موقع Vivo المحلي على الويب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق