اخر الاخبار

يوفر نظام iOS 14 الجديد العديد من المزايا لكاميرا iPhone


يوفر نظام iOS 14 الجديد العديد من المزايا لكاميرا iPhone


قبل يومين ، أعلنت شركة آبل عن معاينة iOS 14 مع العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك تجربة الشاشة الرئيسية المعاد تصميمها وتحسينات Siri وتطبيق الترجمة و تطبيق الخرائط المحدث. إلى جانب هذا ، يأتي إصدار iOS 14 مع تحديث رئيسي لتطبيق الكاميرا.

تقدم شركة آبل ميزات وتحسينات جديدة للكاميرا مع نظام iOS 14 الجديد ، حتى أجهزة iPhone القديمة تحصل على بعض التحسينات الجديدة. حيث سيسمح لك تطبيق الكاميرا المحدث في iOS 14 بالتقاط صور بشكل أسرع حتى 90٪ ، مع وقت أسرع للتصوير الأول وأداء أسرع للتصوير. 

أصبح وقت اللقطة الأولى أسرع بنسبة تصل إلى 25٪ ، بينما أصبحت اللقطة الرأسية اللقطة حتى 15٪ أسرع. ومع إعداد جديد لتحديد أولوية التصوير بشكل أسرع ، يمكن للكاميرا تعديل طريقة معالجة الصور بذكاء حتى تتمكن من التصوير بشكل أسرع ولا تفوت أي لقطة أبدًا.

أيضًا ، يتوفر فيديو QuickTake في ميزة وضع الصور الآن على الأجهزة القديمة مثل iPhone XS. يمكنك الآن التقاط فيديو QuickTake في وضع الصور على iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max. أيضاً تضيف شركة آبل تبديل سريع في وضع الفيديو ، هذه الميزة متوفرة على جميع طرازات iPhone ، يمكنك الآن التبديل السريع لتغيير دقة الفيديو ومعدل الإطارات في وضع الفيديو.

يجلب إصدارiOS 14 تجربة التقاط الوضع الليلي المحدث ، عند التقاط الصور في الوضع الليلي على iPhone 11 و iPhone 11 Pro ، تستخدم الكاميرا الجيروسكوب لتوفير مؤشر توجيه لمساعدتك على البقاء ثابتًا طوال الالتقاط. ولديك خيار الإلغاء أثناء الالتقاط المتوسط ​​بدلاً من انتظار انتهاء الالتقاط.

يمكنك الآن تأمين قيمة تعويض التعريض للصور ومقاطع الفيديو لجلسة كاميرا كاملة أثناء تأمين تركيز الكاميرا وتعريض اللقطة بشكل منفصل. هذه الميزة مدعوم على iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR والإصدارات الأحدث.

أيضاً ، يتيح لك خيار جديد التقاط صور متسلسلة بالضغط على زر رفع مستوى الصوت ، ويمكن التقاط فيديو QuickTake على iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR ، ثم استخدام زر خفض مستوى الصوت لاحقًا.

أخيراً ، يتيح لك خيار جديد في الإعدادات التقاط صور سيلفي معكوسة ، والتي تعكس معاينة الكاميرا الأمامية. وتحسينات على قراءة رمز الاستجابة السريعة تجعل من السهل مسح الرموز ، حتى لو كانت صغيرة أو ملفوفة حول الكائنات.

في الوقت الحالي ، إذا كنت ترغب في تجربة النظام الجديد ستحتاج إلى الوصول إلى حساب Apple Developer لتثبيت البرنامج الجديد ولكن الإصدار التجريبي العام لنظام التشغيل iOS 14 و iPadOS 14 سيتم إصدارة في يوليو.

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من مطور iOS 14 و iPadOS 14


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق