اخر الاخبار

الإصدار التجريبي الأول من Android 11 يصل لبعض مالكي Pixel


الإصدار التجريبي الأول من Android 11 يصل لبعض مالكي Pixel


كان من المتوقع أن تطلق شركة Google إصدار Android 11 Beta في وقت لاحق من هذا الأسبوع  ولكنها قررت تأجيل ذلك بسبب المشاكل الحاصلة في الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك ، يبدو أن الشركة دفعت التحديث عن طريق الخطأ إلى مجموعة من أجهزة Pixel قبل الموعد المحدد.

حيث تم نشر صور التحديث التجريبي الأول على موقع تويتر  بواسطة MishaalRahman وتظهر الكثير من الميزات الجديدة القادمة إلى Android 11. وفقًا للمصدر ، سيجلب التحديث بعض التغييرات المهمة لأجهزة Pixel.

 تتضمن خيار جديد للمطورين لنقل عناصر التحكم في الوسائط الخاصة بتطبيقهم من لوحة الإشعارات إلى قائمة الإعدادات السريعة ، مما يوفر مساحة لإشعارات أخرى. هناك قائمة إعدادات جديدة لـ "فقاعات" الدردشة التي تم الكشف عنها سابقًا ، والتي تتيح لك الحفاظ على إمكانية الوصول إلى المحادثات عبر فقاعة عائمة على شاشتك ، وتعرض قائمة أخرى كيف ستتمكن من تخصيص خيارات الدفع واختصارات المنزل الذكي في قائمة زر الطاقة المجددة.

لا توجد معلومات حول موعد طرح Android 11 Beta حيث لم تقدم Google أي مخطط زمني محدث. سيتعين علينا الانتظار لبعض الوقت لرؤية أول إصدار تجريبي من Android 11 Beta على هواتف Pixel.

 يمكنك الاطلاع على سلسلة رسائل Twitter الخاصة به للتعرف على الميزات الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق