اخر الاخبار

أفضل خدمة مجانية لتصميم الشعارات المخصصة


أفضل خدمة مجانية لتصميم الشعارات المخصصة


الشعار هو العنوان الأساسي للمنشأة أو الشركة ، ورفيق النجاح وتعتمد قوة تأثيرة على دقة وقوة والهدف من التصميم وانتقاء الأشكال والألوان التى تلعب دور أساسي فى الأثر الذي تتركه لدى المتلقى والعلامه التجاريه هي عنوان المؤسسه. لذا يحتاج اصحاب العمل والأنشطة التجارية ومالكي المواقع إلى تخصيص العلامة التجارية الخاصة بهم ، بأحسن صورة وأفضل شكل.

ولكن ، عملية إنشاء وتصميم شعار عمليه صعبة على الكثير من الأشخاص ، خصوصاً الأشخاص الذين لا يُجيدون إستخدام برامج التصميم ، فيضطر الكثير من أصحاب المواقع والأعمال إلى طلب الخدمات من المستقلين ، الذين يطلبون مبالغ كبيرة.

في موضوع اليوم ، سنتعرف على موقع رائع يمكنك من إنشاء وتصميم الشعار بشكل إحترافي ومميز ، دون الحاجة إلى أن تكون ملم في التصميم ، وبخطوات بسيطة سيصبح لديك شعار إحترافي لعلامتك التجارية.

موقع DesignEvo عبارة عن أداة إنشاء شعار مخصصة مستندة إلى الويب وتمكن المستخدمين من إنشاء شعارات مجانًا. إنها أداة مفيدة تمامًا للمهنيين المستقلين وأصحاب الأعمال الصغيرة والشركات الناشئة التي تتطلع إلى الحصول على شعار خاص بهم ولكن دون الحاجة إلى دفع رسوم باهظة الثمن لمصممي الغرافيك المحترفين في هذه الوظيفة.

يأتي DesignEvo بواجهة سهلة الاستخدام تجعل إنشاء الشعارات مهمة بسيطة. علاوة على ذلك ، تقدم مجموعة كبيرة من الرموز والخطوط وقوالب الشعار المعدة مسبقًا ، مما يحول إنشاء الشعار إلى مسعى ممتع ومثير. DesignEvo سهل الاستخدام لدرجة أن أولئك الذين ليس لديهم مهارات وخبرات في التصميم يمكنهم بناء شعارات أعمال مخصصة وذات مظهر احترافي في دقائق معدودة.

أفضل خدمة مجانية لتصميم الشعارات المخصصة


نظرة عامة على مزايا DesignEvo
توفر DesignEvo أداة صنع شعار على الإنترنت سهلة الاستخدام تتيح لك إنشاء تصميمات مخصصة لشركتك دون أن تخسر مبلغًا كبيرًا من المال من جيبك. مع وجود العديد من الرموز والخطوط والقوالب للاختيار من بينها ، يمنحك DesignEvo حلاً سهل الاستخدام لتلبية جميع احتياجات تصميم الشعار الخاص بك.

يوفر لك الملايين من الرموز التي صممها المصممون المحترفون. من خلال مجموعة واسعة من الرموز ، يمكنك بسهولة اختيار اختيارك ودمجه مع شعارك مع واجهة السحب والإفلات.

أفضل خدمة مجانية لتصميم الشعارات المخصصة


يوفر DesignEvo أيضًا أكثر من مائة من أنماط الخطوط التي يمكنك العمل عليها مع التصميم الخاص بك. يمكنك مزج أنماط الخطوط ومطابقتها مع الرموز الخاصة بك لمعرفة أيها يعمل وإنشاء تلك الجمالية المرئية والجاذبية التي تبحث عنها. يمنحك DesignEvo الآلاف من الاختيارات ومجموعات النصوص والأيقونات لمساعدتك على الحصول على هذا الشعار الذي يتناسب تمامًا مع علامتك التجارية ويعكسها.


أفضل خدمة مجانية لتصميم الشعارات المخصصة


هل تحتاج إلى تجديد شعارك القديم ؟ هل تريد إضافة بعض العناصر لمنح شعارك مظهرًا وإحساسًا فريدًا؟ تمنحك DesignEvo جميع الأدوات التي تحتاجها لمساعدتك على الإبداع والتميز. عندما يتعلق الأمر بإنشاء الشعارات باستخدام DesignEvo ، فأنت في المكان الصحيح.


إلى جانب كونها خدمة مجانية ، إلا أنها تتميز على الكثير من المواقع والأدوات الأخرى ، حيث أنها توفر لك فرصة تصميم الشعار على موقع الويب ، وأيضا إمكانية تصميم شعاراتك على جهازك الكمبيوتر من خلال توفير برنامج لمستخدمي Windows و Mac وعلى هاتفك الذكي من خلال تطبيق للهواتف الذكي iOS وأندرويد.

خدمة DesignEvo مجانية لا توجد بها الكثير من الإعلانات التي تشوش على المستخدم ، لكن إذا أردت الإستفادة أكثر من هذا الموقع الرائع فيمكنك ترقيه حسابك مرة واحدة فقط لتحصل على مزايا إضافية ، وإذا كنت شخص مستقل فهذا الموقع هو خيارك الأفضل لتصميم الشعارات لعملائك ، كل ما تحتاج إليه هو دفع رسوم الترقية لمرة واحدة فقط كي تتمكن من تصميم وبيع الشعارات إلى عملائك بكل سهولة.



أفضل خدمة مجانية لتصميم الشعارات المخصصة




في هذه الفترة يقدم الموقع خصم 30 بالمائة على رسوم ترقية الحساب ، يمكنك ترقية حسابك إلى الخطة الأساسية بـ 25 دولار ، أو ترقية حسابك إلى خطة بلس بـ 49.99 دولار. لكن تذكر أنك ستدفع الرسوم فقط مرة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق