اخر الاخبار

تطبيق Adobe Camera المدعوم بالذكاء الاصطناعي متاح لأجهزة iOS و Android


تطبيق Adobe Camera المدعوم بالذكاء الاصطناعي متاح



أصدرت شركة أدوبي تطبيقًا جديدًا للجوال يدعى Photoshop Camera لأجهزة iOS و Android. يتيح لك تطبيق Photoshop Camera الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي تطبيق مرشحات وتأثيرات مذهلة على صورك. يمكنك الإختيار من بين العدسات المذهلة وتأثيرات الكاميرا لتطبيقها صورك قبل أو بعد اللقطة. 

تطبيق Adobe Photoshop Camera هو تطبيق كاميرا ذكي مجاني يتيح لك إضافة أفضل المرشحات والتأثيرات لصورك، حتى قبل التقاط الصورة. أظهر أسلوبك الفريد مع أطنان من عدسات ومرشحات إنستا المستوحاة من الفنانين والمؤثرين المفضلين لديك. وبدون الحاجة إلى مهارات Photoshop.


كاميرا Photoshop مليئة بالميزات المدهشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تساعدك على التقاط صور سيلفي رائعة ولقطات للطعام والمناظر الطبيعية والمزيد. تعني الإصلاحات السريعة مثل النغمة التلقائية والتحكم الرأسي أنه يمكنك إنشاء صور عالية الجودة بنقرة بسيطة أو تمرير إصبعك.

التطبيق الجديد متوفر حالياً لمستخدمي الهواتف الذكية على نظامي iOS و Android بشكل مجاني ، يمكنك تثبيت التطبيق على جهازك من خلال النتقال الى متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد من هنا ، أو من خلال الإنتقال الى متجر آب ستور لمستخدمي اجهزة iOS من هنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق