اخر الاخبار

تبدأ تيليجرام بإختبار ميزة مكالمات الفيديو على iOS


تبدأ تيليجرام باختبار ميزة مكالمات الفيديو على iOS


يعمل تطبيق المراسلة تيليجرام على طرح خدمة مكالمات الفيديو على نظام iOS. الميزة متاحة على Telegram 6.3 Beta ويمكن تثبيتها مباشرة من App Store باستخدام TestFlight.

لاحظ أن تيليجرام لم تعلن بعد عن إطلاق الميزة رسميًا. ومع ذلك ، يبدو أن العديد من المستخدمين يشيرون إلى أن الميزة تم نشرها مباشرة في تطبيق iOS التجريبي. لا توجد حاليًا معلومات حول موعد بدء طرحه على نظام أندرويد.

تم نشر صورة للميزة م خلال مستخدم تويتر ، تعمل ميزة مكالمات الفيديو الإتصال فقط بين شخصين في الوقت الحالي ، هذا يعني أن المستخدمين لن يتمكنوا من إجراء مكالمات فيديو جماعية حتى الآن. ومع ذلك ، نظرًا لأن الميزة نفسها متاحة أخيرًا على التطبيق ، يجب أن تكون مسألة وقت فقط قبل أن يكون الاتصال الجماعي أيضًا جزءًا من الحزمة.

تبدأ تيليجرام بإختبار ميزة مكالمات الفيديو على iOS


كما ذكرت سابقاً تعمل ميزة مكالمات الفيديو حالياً في الإصدار التجريبي لتطبيق تيليجرام على نظام iOS ، ولم تعل الشركة عن موعد طرح الميزة إلى الإصدار العام ، أيضاً لم تشير الشركة إلى موعد وصول الميزة إلى التطبيق على نظام أندرويد.

دعونا نأمل أن تضيف الشركة وظيفة مكالمات الفيديو إلى الجميع وأن تضيف أيضاً الميزة الأكثر طلباً ، وهي ميزة الاتصال الجماعي إلى التطبيق عاجلاً وليس آجلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق