اخر الاخبار

يضيف تيليجرام محرر فيديو محسّن وملصقات متحركة في الصور


يضيف تيليجرام محرر فيديو محسّن وملصقات متحركة في الصور


قام تيليجرام بإصدار تحديث جديد يضيف في عدداً من المزايا والتحسينات ، التحديث الجديد يضيف أدوات تحرير الفيديو ويسمح لك بإضافة ملصقات متحركة إلى أي صورة أو مقطع فيديو ترسله على تطبيق المراسلة المحمول.

يسمح لك التحديث الجديد بتحرير مقاطع الفيديو وضبط العناصر المختلفة مثل السطوع وتشبع الألوان. يمكنك تعديل الفيديو يدويًا حسب تفضيلاتك ، أو يمكنك النقر على شاشتك مرتين ليقوم تيليجرام بتعديله بشكل تلقائي.

في هذه الملاحظة ، تحتوي لوحة GIF الآن على علامة تبويب Trending ، بالإضافة إلى عدد من علامات التبويب المستندة إلى الرموز التعبيرية ، بحيث يمكنك العثور على ملفات GIF التي تمثل عاطفة معينة بسهولة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب الآن تحميل ملفات GIF في لوحة GIF بشكل أسرع. أيضاً أصبح من الممكن الآن إضافة ملصقات متحركة إلى أي منطقة من الفيديو أو الصورة لإضافة القليل من الذوق الإضافي. على الصور ، هذا يعني أنه سيتم إرسالها كملفات GIF.

أخيرًا ، هناك عدد قليل من التحسينات الأصغر. بعد إضافة المجلدات في الإصدار 6.0 ، من الممكن الآن الضغط مع الاستمرار على دردشة لإرسالها إلى مجلد معين ، أو إزالتها من واحد. على نظام Android تحديدًا ، يتميز التطبيق الآن برسوم متحركة جديدة لإرسال الرسائل وتحريرها وحذفها ، ومشغل فيديو جديد يخفي عناصر التحكم والتسميات بشكل أسرع ، كما يتم تشغيل الرسائل الصوتية مع الرسوم المتحركة الجديدة أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق