اخر الاخبار

ستتمكن قريبًا من استخدام حساب WhatsApp على ما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد


قريبًا ستتمكن من إستخدام حساب واتساب


يبدو أن تطبيق واتساب سيقوم بـ السماح لك قريبًا باستخدام حساب WhatsApp الخاص بك على ما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد. تم نشر لقطة شاشة على Twitter لإعطاء لمحة عن الميزة الجديدة التي لا تزال قيد التطوير ولم يتم إصدارها حتى من أجل اختبار بيتا.


وفقًا للتغريدة المنشورة على حساب WABetaInfo  ، تضيف واتساب القدرة على السماح لك باستخدام حسابك على WhatsApp من أربعة أجهزة في نفس الوقت. تشير لقطة الشاشة التي تحمل مع التغريدة إلى أن التطبيق سيستخدم اتصال Wi-Fi لمزامنة البيانات عبر الأجهزة.

 ومع ذلك ، قد يوفر تطبيق واتساب بيانات الهاتف المحمول كخيار اشتراك للمستخدمين الذين ليس لديهم اتصال Wi-Fi ولكنهم يريدون استخدام حساباتهم على أجهزة متعددة.

في الوقت الحالي ، لا يسمح واتساب للمستخدمين بالاتصال على أجهزة متعددة في وقت واحد. لا يدعم التطبيق أيضًا حسابين على واتساب على جهاز واحد. ومع ذلك ، تحتوي بعض هواتف اندرويد على دعم تطبيق مزدوج لتمكين الوصول من حسابين.

الميزة الجديدة قيد التطوير حاليًا. هذا يعني أنه ليس جزءًا من أي من الإصدارات التجريبية الأخيرة وربما يقتصر على اختبار داخلي. علاوة على ذلك ، قد يقوم واتساب بإجراء تغييرات معينة قبل عرض الميزة على إصدار عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق