اخر الاخبار

تسريب تفاصيل سماعات الرأس اللاسلكية WH-1000XM4 من سوني


تسريب تفاصيل سماعات الرأس اللاسلكية WH-1000XM4 من سوني


يمكن القول أن سماعة سوني WH-1000XM3 هي أفضل سماعات الرأس اللاسلكية المتوفرة في السوق في الوقت الحالي. في الأسابيع المقبلة ، من المتوقع أن تعلن شركة Sony عن الخلف التالي الذي طال انتظاره لسوني WH-1000XM3.

 بالأمس ، سرب Walmart معظم المعلومات حول سماعة Sony WH-1000XM4 القادمة عن طريق نشر قائمة المنتجات للجمهور عن طريق الخطأ. ستأتي سماعة الرأس الجديدة هذه بعدة تحسينات على سابقتها. بناءً على ملاحظات العملاء ، ستسمح سوني أخيرًا للعملاء بتوصيل جهازين في نفس الوقت بجهاز Sony WH-1000XM4.

تتميز سماعة Sony WH-1000XM4 القادمة:

* إلغاء الضجيج الرقمي الرائد في الصناعة: تعني تقنية إلغاء الضجيج الرائدة في الصناعة أنك تسمع كل كلمة وملاحظة ونغمة واضحة للغاية ، بغض النظر عن البيئة الخاصة بك. تساعد الميكروفونات الإضافية أيضًا في عزل الصوت أثناء التحدث على الهاتف ، مما يؤدي إلى تحسين جودة المكالمة الهاتفية وتقليل الأصوات ذات التردد العالي والمتوسط.

* التحكم في الصوت المحيط: اضبط الصوت المحيط باستخدام تطبيق Sony Headphones Connect لإلغاء الضوضاء مع الاستمرار في السماح بالأصوات الأساسية ، مثل إعلانات النقل ، أثناء الاستماع أثناء التنقل.

* تقنية خاصة للحصول على صوت ممتاز: ينقل LDAC بيانات أكثر بثلاث مرات تقريبًا (بمعدل نقل أقصى يبلغ 990 كيلوبت في الثانية) من صوت Bluetooth التقليدي ، مما يتيح لك الاستمتاع بمحتوى صوت عالي الدقة بجودة استثنائية ، في أقرب وقت ممكن من جودة مخصصة اتصال سلكي. مدعومًا بتقنية DSEE Extreme ، تعد محركات الأقراص مقاس 40 مم المزودة بأغشية بوليمر بلوري سائل (LCP) متوافقة مع الصوت عالي الدقة ، مما يعيد إنتاج مجموعة كاملة من الترددات حتى 40 كيلو هرتز.

* استعادة جميع ملفاتك المضغوطة في الوقت الفعلي: باستخدام Edge-AI (ذكاء اصطناعي) تم تطويره بالتعاون مع Sony Music Entertainment ، يقوم DSEE Extreme (محرك تحسين الصوت الرقمي) بترقية ملفات الموسيقى الرقمية المضغوطة في الوقت الفعلي. من خلال التعرف على الأجهزة والأنواع الموسيقية والعناصر الفردية لكل أغنية بشكل ديناميكي ، مثل الغناء أو الفواصل ، فإنه يعيد الصوت عالي النطاق المفقود في الضغط للحصول على تجربة استماع أكثر ثراءً وأكثر اكتمالاً.

* طاقة طوال اليوم مع شحن سريع: تم تصميم سماعات الرأس WH-1000XM4 لتستمر طوال اليوم ثم بعضها ، سواء كنت تركز على عملك أو تحلق حول العالم. عمر البطارية الذي يصل إلى 30 ساعة عند الشحن مرة واحدة يبقيك تستمع بدلاً من الشحن. تمنحك 10 دقائق من وقت الشحن تشغيلًا مدهشًا يصل إلى 5 ساعات.

* التحكم باللمس: تغيير المسار ، ورفع مستوى الصوت أو خفضه ، وتنشيط المساعد الصوتي لهاتفك ، والرد أو إجراء مكالمات من خلال النقر على اللوحة أو تمريرها بإصبعك.

* مكالمات واضحة بدون استخدام اليدين: تتدفق المحادثة بحرية مع مكالمات سهلة وبدون استخدام اليدين. اترك هاتفك في مكانه ، فقط تحدث بنقرة مزدوجة. بفضل تقنية Precise Voice Pickup ، التي تجمع بين خمسة ميكروفونات مدمجة ومعالجة إشارة صوتية متقدمة ، توفر سماعة WH-1000XM4 جودة صوت أكثر وضوحًا للشخص الآخر على الهاتف. تتحكم تقنية التقاط الصوت الدقيقة التي يتم تنفيذها في WH-1000XM4 بشكل مثالي في الميكروفونات الخمسة المدمجة في سماعات الرأس وتقوم بمعالجة إشارات صوتية متقدمة لالتقاط صوتك بوضوح ودقة للمكالمات بدون استخدام اليدين.

* اتصال متعدد النقاط: لتوفير الراحة التامة ، يمكن إقران سماعات الرأس WH-1000XM4 بجهازي Bluetooth في نفس الوقت. لذلك ، عندما ترد مكالمة ، تعرف سماعات الرأس الخاصة بك الجهاز الذي يرن ، وسوف تتصل تلقائيًا بالجهاز الصحيح. ستتمكن أيضًا من تبديل سماعات الرأس بسرعة وسلاسة إلى أي من الجهازين بلمسة زر واحدة.

* يتكيف التحكم في الصوت التكيفي تلقائيًا مع موقعك وسلوكك: يعد التحكم في الصوت التكيفي وظيفة ذكية يمكنها تعلم التعرف على المواقع التي تزورها كثيرًا ، مثل مكان عملك أو المقهى المفضل لديك ، وصوت مخصص لتجربة استماع مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، يكتشف تلقائيًا ما تنوي القيام به - على سبيل المثال ، المشي أو الانتظار أو السفر - ثم يضبط إعدادات الصوت المحيط لتناسب الموقف.

* ارتداء مريح: تمزج سماعات الرأس WH-1000XM4 من Sony بين التصميم المتطور والراحة الاستثنائية. تعمل وسادات الأذن فائقة النعومة والتي تعمل على تخفيف الضغط في يوريتان الرغوي على توزيع الضغط بشكل متساوٍ وزيادة تلامس الأذن / الوسادة لضمان ثباتها. وبتصميم خفيف الوزن ، ستلاحظ بالكاد أنك ترتديها.



من المتوقع أن تتوفر سماعة Sony WH-1000XM4 الجديدة بسعر 349 دولارًا عند إطلاقه. مرة أخرى ، لم تؤكد سوني موعدًا محددًا لإطلاق هذه السماعات. حتى نسمع خلاف ذلك ، نراهن على IFA 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق