اخر الاخبار

سامسونج تطلق تطبيق غسل اليد لمستخدمي Galaxy Watch


سامسونج تطلق تطبيق غسل اليد لمستخدمي Galaxy Watch



قامت شركة سامسونج بإصدار تطبيق غسل اليد لمستخدمي Galaxy Watch. وهو تطبيق رائع دليلاً واضحًا للمستخدمين حول كيفية غسل أيديهم ومدى انتظامها. يساعد تطبيق سامسونج Hand Wash المستخدمين على تذكر غسل أيديهم في فترات مجدولة بانتظام على مدار اليوم.

يتضمن تطبيق غسيل اليد وظيفة التنبيه ، يمكن للمستخدمين تحديد زر التذكيرات لإضافة أو تعديل توقيت منبهاتهم. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين ضبط المنبه الذي سيخطرهم كل ساعتين حتى يتمكنوا من التأكد من غسل أيديهم على فترات منتظمة. سيتوافق بعد ذلك عدد التنبيهات التي يضبطها كل مستخدم مع الرقم المستهدف في لوحة التحكم في التطبيق.

تستغرق ميزة العد التنازلي في تطبيق Hand Wash مدة 25 ثانية ، بما في ذلك 5 ثوانٍ لتطبيق الصابون و 20 ثانية لفرك اليد. بمجرد تلقي إشعار التنبيه بأن الوقت قد حان لغسل يديك ، يمكنك بسهولة النقر على ساعتك وانتقدها لبدء العداد ، مما سيوفر ملاحظات لمسية بالإضافة إلى الرسومات بمجرد بدء المؤقت.

في لوحة التحكم في تطبيق Hand Wash ، يمكن للمستخدمين بسهولة تتبع المدة التي قضوها منذ غسل أيديهم آخر مرة ، وكذلك مراجعة الرقم المستهدف لغسل اليدين اليومي وعدد المرات التي غسلوا فيها أيديهم حتى الآن في يوم واحد.



يمكن لمستخدمي Samsung Gear S3 و Gear Sports و Galaxy Watch و Galaxy Watch Active و Galaxy Watch Active الآن تنزيل غسول اليد الجديد هذا من متجر تطبيقات Galaxy.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق