اخر الاخبار

قد يأتي OnePlus 8T مزودة بتقنية الشحن السريع Super Warp بقدرة 65W


قد يأتي OnePlus 8T مزودة بتقنية الشحن السريع


تتبع شركة ون بلس إستراتيجية إصدار كل شهرين لهواتفه الذكية الرئيسية. هذا العام ، لن يكون الأمر مختلفًا، فبعد سلسلة OnePlus 8 ، بدأت الشركة بالفعل في العمل على OnePlus 8T ، والتي حصلنا على بعض التفاصيل المثيرة لمشاركتها.

عثر XDA-Developers على سلسلة في تطبيق الوضع الهندسي من Android 11 beta لسلسلة OnePlus 8 ، مما يؤكد أن الشركة تعمل على تقنية الشحن السريع 65W. في حين أن السلسلة لم تذكر أي شيء عن OnePlus 8T ، يمكننا القول بأمان أن تقنية الشحن السريع 65W مخصصة لسلسلة 8T ، خاصة وأن OnePlus لن تصدر هواتف إصدار ماكلارين الخاصة.

يقال أيضًا أن تقنية الشحن السريع OnePlus 65W ستستند إلى نفس تقنية OPPO's 65W SuperVOOC 2.0 و Realme’s 65W SuperDart.

اكتشف مستخدم Lavin Amarnani على تويتر أيضًا سلسلة في تطبيق الوضع الهندسي. تشير السلسلة إلى خيار لون جديد ، أزرق ثلجي إلى جانب العقيق الأسود و الأخضر الجليدي و Interstellar Glow و أزرق أولترامارين ، وهذا بدوره يعني أن OnePlus سيطلق جهازًا بلون أزرق ثلجي ، لأن خيارات الألوان الأربعة الأخيرة هي متوفر بالفعل في سلسلة OnePlus 8.

ومع ذلك ، ليس من الواضح لنا ، ما إذا كانت الشركة سيقدم خيار اللون الأزرق الثلجي إلى سلسلة OnePlus 8 الحالية أم أنه يخطط لتقديم اللون في سلسلة 8T القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق