اخر الاخبار

صور جديدة لـ Galaxy Watch 3 ربما تُشير إلى تاريخ الإطلاق


صور جديدة لـ Galaxy Watch 3 ربما تشير إلى تاريخ الإطلاق



لقد رأينا بالفعل في الأسبوع الماضي ، بعض الصور الرائعة لساعة سامسونج Galaxy Watch 3 القادمة ، واليوم نشر Evan Blass AKA evLeaks ، عينة جديدة ، هذه المرة صور بجودة عالية لساعة سامسونج Galaxy Watch 3 باللون الأسود.

من المتوقع أن يتم إصدار Galaxy Watch 3 من سامسونج قريبًا ، وتوفر هذه الصورة دليلاً على تاريخ الإطلاق. نظرًا لأن التاريخ المعروض على الشاشة قد يكون تاريخ الإطلاق ، فإن يوم 22 من الشهر التالي ، في 22 يوليو ، هو يوم الأربعاء بالضبط ، والذي يتزامن مع الوقت الموضح على القرص الموجود في الصورة.


صور جديدة لـ Galaxy Watch 3 ربما تشير إلى تاريخ الإطلاق
صور جديدة لـ Galaxy Watch 3 ربما تشير إلى تاريخ الإطلاق



مثل الصور المسربة السابقة ، يبدو أنها تؤكد أن الإطار يدور جسديًا بالفعل ، ويظهر تشابهًا قويًا مع ساعة Samsung Galaxy القديمة. كما ذكرنا سابقًا ، ستأتي ساعة Galaxy Watch 3 بحجمين مختلفين: 41 مم و 45 مم. سيحتوي الإصدار 41 مم على شاشة مقاس 1.2 بوصة ، بينما سيحتوي الإصدار 45 مم على شاشة مقاس 1.4 بوصة. 

تشمل الميزات الأخرى لـ Galaxy Watch 3 مقياس التسارع ، ومراقبة معدل ضربات القلب ، وتخطيط القلب ، ومراقبة ضغط الدم ، وتتبع النوم. سيتم تشغيل الإصدار 41 مم من الساعة الذكية ببطارية 247 مللي أمبير في الساعة ، في حين أن بطارية 340 مللي أمبير في الساعة ستشغل البديل 45 ملم. ستكون الساعة متاحة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتشطيبات التيتانيوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق