اخر الاخبار

مايكروسوفت تدفع متصفحها الجديد Edge إلى Windows 7 و 8.1


مايكروسوفت تدفع متصفحها الجديد Edge إلى Windows 7



عندما أعلنت شركة مايكروسوفت لأول مرة عن الإصدار العام لمتصفح Edge الجديد المستند إلى Chromium ، قالت إن المستخدمين الذين يستخدمون Windows 7 و 8.1 سيتعين عليهم تثبيت المتصفح يدويًا إذا أرادوا ذلك. وفقًا للمعلومات الجديدة ، ستقوم أنظمة التشغيل بتثبيت المتصفح وتثبيته على شريط المهام ، وسيظهر اختصاره على سطح المكتب. لن يحل محل Internet Explorer ، ولن يغير إعدادات المتصفح الافتراضية.

هذا تغيير مثير للاهتمام بشكل خاص لمستخدمي Windows 7 ، لأن نظام التشغيل لم يكن مدعومًا منذ يناير. المستخدمون الوحيدون الذين من المفترض أن يحصلوا على التحديثات هم أولئك الذين يدفعون مقابل تحديثات الأمان الموسعة ، ومع ذلك ، يبدو أن Microsoft مستعدة لدفع متصفحها Edge للجميع حيثما أمكن ذلك.

الآن يتم طرحه للجميع. بمجرد تلقي التحديث ، الذي يجب أن يكون متاحًا الآن ، سيتم تحديث المتصفح في الخلفية بمفرده. سيتم تثبيت هذا التحديث تلقائيًا. لن يتم تسليم هذا التحديث إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows Enterprise أو التي تديرها Active Directory أو Azure Active Directory.

وعلى الرغم من أن Windows 8.1 لا يتطلب أي متطلبات مسبقة للحصول على هذا التثبيت ، فإن تلك الموجودة على Windows 7 SP1 ستحتاج أيضًا إلى تحديثين سابقين ، KB4474419 و KB4490628. الأول هو خوارزمية التجزئة الآمنة (SHA-2) المتعلقة بتوقيع التعليمات البرمجية و والثاني KB4490628 هو تحديث مكدس الخدمة (SSU).

تجدر الإشارة إلى أن Windows 7 لم يعد مدعومًا ، ولكن هذا لم يمنع Microsoft من إصدار Edge لنظام التشغيل هذا. تهتم الشركة بزيادة قاعدة المستخدمين لمتصفحها الجديد ، ولا يزال Windows 7 يحتوي على الكثير من عمليات التثبيت النشطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق