اخر الاخبار

سيعرض Microsoft Teams ما يصل إلى 49 مشاركًا في آن واحد


سيعرض Microsoft Teams ما يصل إلى 49 مشاركًا



أعلنت شركة مايكروسوفت في وقت مبكر من هذا الشهر أنها تعمل على عرض شبكي 7X7 يدعم ما يصل إلى 49 مشاركًا. واليوم أعلنت مايكروسوفت أن عرض الشبكة 7X7 سيتم عرضه قريبًا في المعاينة لمستخدمي Teams هذا الشهر. سيتم توفير دعم 49 مشاركًا بشكل عام هذا الخريف.

أعلنت مايكروسوفت أيضًا عن الميزات الجديدة التالية لمستخدمي Microsoft Teams في سوق التعليم: سيتمكن المعلمون من إنشاء غرف افتراضية افتراضية حتى يتمكن الطلاب من الاجتماع والتعاون في مجموعات صغيرة.

في Teams for Education ، يمكن للطلاب رفع أيديهم أثناء اجتماعات الفصل. يمكن للمعلمين أيضًا الاطلاع على تقارير الحضور وعرض Class Insights ، وهو تحليل ذكي لتحليلات البيانات يوضح كيفية تفاعل الطلاب مع الفصل ، بما في ذلك المهام التي تم تسليمها ، ومقاييس النشاط والدرجات ، مع عرض الاتجاهات الجديدة القادمة في وقت الخريف.

تمنع خيارات الاجتماع الجديدة في Teams الطلاب من بدء الاجتماعات دون مراقبة ، والسماح للمعلمين بتحديد من يمكنه التقديم في الاجتماع ، وإعطاء المعلمين القدرة على إنشاء ردهة اجتماعات لضمان أن الطلاب المعينين فقط يمكنهم الانضمام إلى اجتماع - إضافة إلى نهج Microsoft للخصوصية والأمان ، الذي يدعم أكثر من 90 من المعايير التنظيمية والصناعية ، بما في ذلك قانون الخصوصية والحقوق التعليمية للعائلة (FERPA) لأمن الطلاب والأطفال.

يمكنك معرفة الكثبر من التفاصيل حول المزايا الجديدة من خلال زيارة موقع مايكروسوفت من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق