اخر الاخبار

تسريب مواصفات الكمبيوتر المحمول من شاومي Mi Notebook 14 القادم


تسريبات مواصفات Xiaomi Mi Notebook 14 القادمة


ستدخل شركة شاومي سوق الكمبيوتر المحمول في الهند الأسبوع المقبل. حيث ستكشف الشركة رسميًا عن جهاز Mi Notebook 14 في حدث إطلاق عبر الإنترنت في 11 يونيو. اليوم ، تم تسريب مواصفات Mi Notebook 14 القادمة عبر الإنترنت. 

سيكون هناك أربعة وحدات تخزينية مختلفة لجهاز Mi Notebook 14 الجديد. سيتم تجهيز Mi Notebook 14 بمعالج Intel Core i5 من الجيل العاشر. ومع ذلك ، سيكون لدى Mi Notebook 14 Horizon Edition معالج Intel Core i7 من الجيل العاشر.

 عندما يتعلق الأمر بوحدة معالجة الرسومات ، سيحتوي الكمبيوتر المحمول Horizon Edition على رسومات NVIDIA GeForce MX350 بينما سيتم تقديم أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الإصدار العادي مع رسومات Intel مدمجة أو رسومات NVIDIA GeForce MX250.

سيأتي Mi Notebook 14 بشاشة FHD مقاس 14 بوصة لتجربة مشاهدة لائقة. سيحتوي طراز Horizon Edition على شاشة FHD مقاس 14 بوصة من الحافة إلى الحافة بنسبة 91٪ من الشاشة إلى الجسم. باستثناء طراز المبتدئين الذي يأتي مع SSD 256GB ، فإن النماذج الثلاثة الأخرى ستحتوي على 512GB SSD.

يبدو أن العيب الرئيسي لهذه الحواسيب المحمولة هو سعة ذاكرة الوصول العشوائي. حتى الإصدار الأحدث من Horizon Edition سيحتوي فقط على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، تدعي شركة شاومي أن جهاز Mi Notebook 14 سيوفر عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات.


من المتوقع أن يبدأ XIAOMI Mi Notebook 14 بسعر 50،000 روبيه هندية ، حوالي  660 دولار امريكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق