اخر الاخبار

سيدعم iOS 14 جميع أجهزة آيفون التي تعمل بنظام iOS 13


سيدعم iOS 14 جميع أجهزة آيفون التي تعمل بنظام iOS 13


بينما ينتظر الكثير من مستخدمي هواتف آيفون الإعلان عن الأصدار الجديد من نظام iOS 14 ، تحديث نظام التشغيل الرئيسي التالي من Apple - في WWDC في وقت لاحق من هذا الشهر ، ذكر موقع Apple The Verifier اليوم أن مصادره تشير إلى أن جميع أجهزة iPhone و iPod touch التي تدعم نظام iOS 13 الحالي ستكون قادرة على التحديث إلى iOS 14.

هذا يعني أن شركة آبل ستستمر في دعم iPhone 6s و iPhone 6s Plus لعام آخر ، والذي تم إصداره لأول مرة في عام 2015. ومع ذلك ، يقول المحقق أن iOS 14 سيكون نهاية الطريق لكل من سلسلة 6s وجهاز iPhone SE الأصلي (الذي يشترك في نفس شريحة A9).


ستعلن شركة آبل عن نظام التشغيل الحديث iOS 14 كجزء من إعلانات WWDC. هذا العام ، يبدأ WWDC في 22 يونيو وهو حدث على الإنترنت فقط بسبب جائحة COVID-19.

يبقى أن ننتظر كي نرى بالضبط ما سيشمله تحديث iOS 14 عندما يتعلق الأمر بالميزات الجديدة. نتوقع أيضًا أن تكشف آبل عن أنظمة تشغيل جديدة لنظام التشغيل (macOS (macOS 10.16 و (Apple TV (tvOS 14 و (Apple Watch (watchOS 7 في WWDC. من المحتمل أيضًا أن يكون هناك تحديث برنامج رئيسي لجهاز HomePod ، لدعم ميزات مثل بث Spotify الأصلي ، مع شائعات تدور حول إطلاق جهاز HomePod mini جديد في الخريف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق