اخر الاخبار

هواوي تطلق أول هاتف ذكي بتكنولوجيا مستوحاة من وباء COVID-19


هواوي تطلق هاتف بتكنولوجيا مستوحاة من وباء COVID-19


أطلقت شركة هواوي أول هاتف ذكي في العالم بتكنولوجيا مستوحاة من جائحة COVID-19. يتميز الهاتف الجديد الذي يطلق عليه Huawei Honor Play 4 Pro 5G بمقياس حرارة بالأشعة تحت الحمراء كجزء من مجموعة الكاميرات الخاصة به ، مما يسمح للمستخدمين بالتحقق من درجة حرارة أنفسهم وأصدقائهم وعائلاتهم بسهولة.

وتقول شركة هواوي أن مقياس الحرارة حساس من -20 إلى 100 درجة مئوية ، لذلك نفترض أنه مفيد أيضًا لأشياء أخرى إلى جانب الحمى.

ويُعد جهاز هواوي Honor Play 4 Pro 5G هو النموذج الرائد لسلسلة Honor 4 Play الجديدة ويقدم بشكل أساسي الكثير الذي يتوفر بالفعل في أفضل الهواتف الذكية الحالية من هواوي من سلسلة P40. يتضمن هذا دعم 5G من Huawei HiSilicon Kirin 990 octacore SoC ، لكن Play 4 Pro الجديد يجذب الانتباه بميزة خاصة.

هواوي تطلق هاتف بتكنولوجيا مستوحاة من وباء COVID-19


بفضل مستشعر الأشعة تحت الحمراء المدمج على ظهر الهاتف الذكي ، يجب أن يكون المستخدم قادرًا على تسجيل درجة حرارة الجسم لأنفسهم وغيرهم من الأشخاص في أي وقت باستخدام تطبيق بسيط. المستشعر المطلوب لهذا هو بالفعل جزء من معدات الكاميرا في Honor Play 4 Pro 5G ويستخدم أيضًا لتسجيل معلومات العمق ، من بين أمور أخرى.

يحتوي على شاشة LCD مقاس 6.57 بوصة بدقة FHD + ولديه على الأقل في الإصدارات الصينية ما يصل إلى ثمانية جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة فلاش 128 جيجابايت. توجد كاميرتان في الخلف ، مع تثبيت مستشعر 40 ميجابكسل ليكون الكاميرا الرئيسية ، حيث يتم وضع مستشعر 8 ميجابكسل مع تقريب بصري ثلاثي.

على الجانب الأمامي ، تدمج هواوي كاميرا رئيسية 32-ميجابيكسل ومستشعر عمق 8-ميجابكسيل في Honor Play 4 Pro 5G. هناك أيضًا بطارية بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة مع وظيفة الشحن السريع بقدرة 40 واط ، ودعم 5G المذكور و NFC بالإضافة إلى إطار معدني مع أغطية زجاجية كمواد الإسكان.

 لا يزال من غير المعروف إلى أي مدى سيتم إطلاق الهاتف ، ولكن أتصور أنه إذا كانت لدينا موجة ثانية ، فقد يكون الهاتف مفيدًا جدًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق