اخر الاخبار

سيتم إطلاق Honor 30 Youth Edition 5G في 2 يوليو


سيتم إطلاق Honor 30 Youth Edition 5G في 2 يوليو



تستعد شركة Honor لإطلاق مجموعة جديدة من الهواتف الذكية لشهر يوليو. لدينا Honor X10 Max جديد تمامًا ، لعشاق الشاشات الكبيرة ، سيكون لدينا أيضًا Honor X10 Pro جديد ، وبالتالي ، سيتم استكمال سلسلة Honor X10.

 ومع ذلك ، فإن سلسلة X10 ليست مجموعة الهواتف الذكية الوحيدة التي ستظهر في الشهر المقبل. حيث ستكشف Honor أيضًا عن هاتف جديد يُدعى Honor 30 Youth Edition 5G. كان الهاتف يسرق العناوين الرئيسية منذ مايو ، والآن أصبح له تاريخ إطلاق رسمي.


وفقًا لحساب Honor على Weibo الرسمي ، سيتم إطلاق Honor 30 Youth Edition 5G يوم الخميس 2 يوليو. هذا هو نفس التاريخ الذي ستكشف فيه الشركة عن Honor X10 Max. نعلم أيضًا أن هذا الهاتف الذكي سيحمل لقب Honor 30 Lite 5G في الأسواق الخارجية. ومع ذلك ، ربما لن يتم إطلاقه في الأسواق العالمية في نفس تاريخ الإطلاق في الصين.

يُظهر ملصق Honor الهاتف الذكي بلونين متميزين ، كلاهما يتميز بلمسة متدرجة. كما تؤكد على وجود مجموعة من الكاميرات الثلاثية على Honor 30 Youth وماسح ضوئي مثبت على الجانب. وفقًا للتسريبات ، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimension 800. 

 على ما يبدو ، ستحمل مجموعة الكاميرات الثلاثية كاميرا رئيسية 48 ، بينما من المحتمل أن تكون الكاميرتان الأخريان وحدة 8 ميجابيكسل عريضة للغاية ومستشعر 2 ميجابيكسل للقطات الكلية أو القراءة العميقة. في المقدمة ، سيحتوي الهاتف على أداة التقاط صورة شخصية بدقة 16 ميجابكسل.



سيحمل Honor 30 Youth Edition أيضًا بطارية بسعة 4000 ملي أمبير مع دعم للشحن السريع حتى 22.5W. سيأتي الجهاز بشاشة 6،5-inch بدقة 2،400 x 1،080 pixels ومعدل تحديث 90Hz. من ناحية البرامج ، سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 10 مع واجهة MagicUI 3.1 مدمجة.

 كالعادة ، لن يتضمن أي تطبيق Google ولن يكون هناك متجر Google Play على الجهاز. بدلاً من ذلك ، سيحتاج المستخدمون إلى استخدام خدمات Huawei Media المزودة بخدمة AppGallery من Huawei.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق